منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الصناعات» يبحث اليوم مع 15 رجل أعمال هندى تعزيز العلاقات التجارية المشتركة


يعقد اليوم اتحاد الصناعات ندوة مع وفد من 15 رجل أعمال هندى لبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتعميق العلاقات الاستثمارية المشتركة.
كان اتحاد الصناعات وجه دعوة لوفد رجال الأعمال الهندى، بهدف بحث فرص الاستثمار وجميع مجالات التعاون بين البلدين.
قال محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات، إن فرص التعاون والتكامل متوافرة فى العديد من المجالات والقطاعات من أكبرها مثل صناعات البتروكيماية الى المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولاسيما فى ضوء الإصلاحات الاقتصادية التى بدأتها الحكومة وفى ظل توافر الإرادة لدى القيادة السياسية بالبلاد والتى تحظى بدعم شخصى من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
ويقوم الوفد بلقاء عدد من الوزراء منهم وزيرة التعاون الدولى ووزير التجارة والصناعة ووزير البترول، وكذلك سيلتقى مع كبار المسئولين المصريين فى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
يرأس الوفد الهندى أجيت جوبتا، وكيل وزارة الخارجية الهندية لشئون دعم شراكات التنمية ويضم الوفد ممثلين عن اتحاد الصناعات الهندية و15 من رجال الأعمال من قطاعات صناعية مختلفة تشمل الطاقة والبتروكيماويات والبترول والتعدين والأغذية والملابس الجاهزة وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى قطاعات البنوك والزراعة والبنية التحدية.
تتضمن الندوة لقاءات مباشرة بين رجال الصناعة والأعمال بالوفد الهندى مع نظرائهم المصريين فى جميع القطاعات الممثلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/09/973872