منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أبو ظبي” الرياضية و  ON Sport تعرضان حصريا البطولة العربية لكرة القدم في يوليو المقبل


 

وقع الأمير تركى بن خالد، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، عقود رعاية والبث الحصرى  للبطولة العربية لكرة القدم، على قناة ON Sport  و أبوظبى الرياضية  ومقرر إقامة البطولة  بالقاهرة.
وأكد رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين،  أن المشاهد المصرى والعربى يستحق أن تقدم له أعلى خدمة فى الاعلام الرياضى ونغطى له جميع الاحداث الاقليمية والدولية .
وأضاف “أبو هشيمة”، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن بطولة دورى أبطال العرب المقرر إقامتها بالإسكندرية الصيف المقبل، أن مجموعة  إعلام المصريين منذ تأسيسها تسعى للدخول فى شراكة مع كبرى الشركات المحترفة فى المجال الرياضى .
وأشار “أبو هشيمة” إلى أن وحدة الشركات العربية فى المجال الرياضى أمر ضرورى، لأنه لن يستطيع أحد الحصول على حقوق إذاعة الأحداث المهمة وإسعاد الجماهير دون إتحاد قوى ، معبرا عن سعادته لعودة مسابقة دورى أبطال العرب مرة أخرى، وسعادته أكبر بسبب إقامة البطولة فى مصر .
ومن جانبه أكد الامير تركى بن خالد، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، أن الاتحاد العربى دائماً ما يسعى للوصول إلى هذه اللحظة لتحقيق طموحات الشباب العربى، والاتفاق على نقل البث الفضائى لمباريات البطولة العربية للأندية، مشيرا إلى نقل البطولات العربية بأعلى تقنية، حيث سيتم نقلها على قناتى ON Sport  وأبو ظبى الرياضية.
وأضاف تركى ، أن مصر ستكون نقطة انطلاق وعودة للبطولات العربية، بعد أن تمكن الاتحاد العربى من مواجهة الصعاب لعودة إقامة هذه البطولة.
وأوضح رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم أن بطولة الأبطال للأندية واحدة من منتجات الاتحاد العربى، والتى تشمل بطولة للمنتخبات العربية وكرة الصالات والكرة النسائية، كاشفا أن هناك 500 مليون يترقبون هذه البطولة،
أضاف: “أتمنى أن نكون عند قدر المسئولية ونشكر كل من ساهم فى هذا الإنجاز، وشاركنا فى هذا الحلم العربى وأن نقدم لهم كرة عربية متطورة”  .
وعن الدول المشاركة، أكد أن هناك 10 أندية مشاركة، منها الأهلى والزمالك من مصر، والهلال والنصر من السعودية، والترجى من تونس والفتح الرباطى المغربى، والنفط العراقى، والفيصلى من الأردن والعين من الإمارات وفريق جزائرى، والفائز من مواجهتى بطل موريتانيا مع المريخ السودانى والعهد اللبنانى مع فريق عماني.

وقال الأمير تركى بن خالد، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، إن هناك اتفاقيات سيتم توقيعها مع الاتحاد الدولى الفيفا بهدف التنسيق مع لجنة الانضباط والقيم لتكون البطولة تحت إشرافها بشأن العقوبات والخروج عن النص.
وأضاف رئيس الاتحاد العربى، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً لبث وقائع حفل توقيع النقل التليفزيونى للبطولة العربية، “لن تكون هناك استثناءات فى النسخة الجديدة للبطولة، ولن يشارك سوى بطل الدورى أو بطل الكأس أو وصيف الدورى أو وصيف الكأس”، مشيراً إلى أن نغمة الانسحابات التى اشتهرت بها البطولة العربية لن تتكرر مرة أخرى.

وفى ذات السياق، أكد محمد كامل، رئيس الشركة الراعية بريزنتيشن، أن شركات التسويق بدأت تشعر بالتقصير فى تسويق كرة القدم العربية، وهو ما جعل لدينا حافز للعمل فى البطولة العربية، لأنها تحتاج إلى حالة إنعاش أكبر، فى ظل متابعة وتشجيع أندية من كل الدول، ما يخلق جيلا جديدا من المشجعين للكرة العربية.
وأضاف  كامل، أن هناك موافقات بحضور جماهيرى بمصر، وخلال البطولة العربية سنرى الجمهور المصرى، مع وعد المشاهد بأنه سيتابع بطولة عربية قوية.

وشهد مؤتمر الإعلان عن البطولة العربية الجديدة فيلم ترويجى للبطولة التى تقام بالإسكندرية، ويتم نقلها تليفزيونياً بأحدث التقنيات عبر قنوات ON Sport وأبو ظبى الرياضية.
وحضر مؤتمر توقيع حقوق النقل التليفزيونى للبطولة العربية كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، ومحمد المحمود رئيس مجلس إدارة أبو ظبى للإعلام، وتركى بن خالد رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وراكان الحارثى رئيس شركة صلة.
كما حرص على حضور المؤتمر كل من هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: كرة القدم

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/09/974215