منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«ميسى» فى القاهرة الأسبوع الحالى لدعم السياحة العلاجية


يعتزم ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الأسبانى، زيارة مصر الأسبوع الجارى، لدعم السياحة العلاجية، ضمن حملة عالم خالٍ من فيروس سى.

وقال المكتب الإعلامى لشركة برايم فارما للأدوية المسئولة عن برنامج «تور آند كيور» للسياحة العلاجية، إنه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتينى عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته.

وقال بيان صادر عن الشركة، إن عدداً من خبراء السياحة أثنوا على البرنامج العلاجى وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة ودعم الصورة الذهنية عن مصر حيث استضاف البرنامج أعداداً كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم.

ويعد «تور آند كيور» هو البرنامج العلاجى الذى تقدمه شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التى يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الأكثر.

وتستهدف الحملة القضاء على مرض فيروس سى بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع، خاصة أن تكلفة العلاج فى مصر تعادل 10% فقط من تكلفته عالمياً.

ولا يعد ميسى هو اللاعب الوحيد ضمن الحملة حيث سبقه اللاعب المصرى السابق أحمد حسام ميدو ولاعب يوفنتوس الإيطالى والمنتخب البرازيلى دانى الفيش.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/11/974838