منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دار المستثمرون” تطور “برايفت بالس” فى “الشروق” باستثمارات 300 مليون جنيه


«منتصر»: 12 فداناً مخصصة للمرحلة الأولى باستثمارات 100 مليون جنيه
تبدا شركة «دار المستثمرون» للتطوير العمرانى وإدارة المنشآت العقارية تنمية مشروع سكنى متكامل بمدينة الشروق باستثمارات 300 مليون جنيه وتتولى شركة «إنتر أرت» للأعمال والاستشارات الهندسية الأعمال الاستشارية للمشروع.
قال الدكتور محمد منتصر رئيس مجلس إدارة شركة «إنتر أرت» إن الشركة انتهت من الدراسات الاستشارية وإعداد المخطط العام للمشروع واستخراج تراخيص البناء وعمل جسات التربة والرفع المساحى بجانب التعاقد مع شركة «الاتحاد» للمقاولات لتنفيذ المرحلة الأولى بالمشروع أبريل المقبل.
أوضح منتصر أن المشروع يطور على مرحلتين ويقام على مساحة 24 فداناً بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة ويضم وحدات سكنية بإجمالى 230 وحدة متنوعة «فيللات – شقق سكنية» وتبلغ المساحة البنائية بالمشروع 45% وباقى المساحة مخصصة للمسطحات الخضراء وحمامات السباحة بالإضافة إلى ناد رياضى على مساحة 1.5 فدان.
أضاف أن استثمارات المرحلة الأولى 100 مليون جنيه وتستغرق مدة التنفيذ 3 سنوات وتقام على مساحة 12 فداناً.
أشار إلى أن الشركة انتهت من وضع التصميمات الهندسية لمشروع فندقى باستثمارات 180 مليون جنيه لصالح مجموعة مستثمرين بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.
أوضح أن الشركة تخطط لزيادة حجم أعمالها فى السوق المحلى الفترة المقبلة وتدرس المشروعات التى تتناسب مع الشركة للمنافسة عليها.
لفت إلى أن الشركة تنتظر موافقة محافظة مطروح لاستخراج تراخيص البناء لقرية سياحية على مساحة 40 فدانا لصالح مستثمرين وسلمت «إنتر أرت» المحافظة الرسومات الهندسية للمشروع.
توقع منتصر موافقة المحافظة على تنفيذ المشروع بعد الانتهاء من استخراج الموافقات اللازمة من الزراعة والتنمية السياحية خلال شهرين.
أشار إلى أن التكلفة الاستثمارية المرصودة للمشروع 350 مليون جنيه خلال 5 سنوات وسيتم البدء فى تطوير المرحلة الأول خلال النصف الثانى من العام الجارى على مساحة 15 فداناً وفقاً للدراسات الاستشارية للمشروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الشروق

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/14/975664