منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«فورى» تدشن منصة «my fawry» لإتاحة السداد عبر الإنترنت


«عكاشة»: الدفع من خلال «فيزا» و«ماستر كارد»

أطلقت شركة «فورى» للمدفوعات الإلكترونية منصة «my fawry» التى تتيح من خلالها سداد أكثر من 200 خدمة «أون لاين»، عبر البطاقات البنكية لشركتى «فيزا» و«ماسترد كارد».

وتستهدف المنصة الجديدة شريحة معينة، وهى مستخدمى الـ«atm».

قال محمد عكاشة، العضو المنتدب بشركة «فورى» لـ«البورصة»، إنها دشنت منصة «my fawry»، وهى عبارة عن موقع إلكترونى توفر من خلاله أكثر من 200 خدمة، ويقوم العميل بالسداد من خلال البطاقة البنكية لشركتى «visa» و«master card».

أضاف أن المنصة ستجذب عملاء أفراد جدداً للشركة خصوصاً أنها تخدم أكثر من 30 مليون فرد حتى الآن.

وتستهدف المنصة، شريحة عملاء الـ«ATM»، إذ يمكن تنفيذ جميع العمليات من خلال المنزل أو أماكن العمل، ومنها سداد رسوم كارنيات العضوية للأندية الرياضية والنقابات المهنية وتجديد الاشتراكات وسداد رسوم التراخيص وتجديد الرخصة الخاصة بالمخالفات المرورية.

وتتيح «فورى» سداد المخالفات المرورية فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية؛ لأن معظم السيارات المرخصة موجودة فى هذه المحافظات، فى حين تسعى لزيادة عدد المحافظات الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة هذه الخدمة فى عدة محافظات جديدة العام المقبل؛ نتيجة زيادة عدد السيارات، ونجاح المستخدمين حتى الآن، مع إمكانية وصول الرخصة إلى المنزل دون الذهاب للمرور، وفى فترة وجيزة.

قال «عكاشة»، إن الشركة تركز على تسويق الخدمات «أون لاين» عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال صفحة «فورى» على «فيس بوك»، والتى وصل عدد مستخدميها إلى 2 مليون متابع حتى الآن. وتعرض كل ما هو جديد.

وتسعى «فوري»، لزيادة التعاقدات مع النقابات المهنية والنوادى الرياضية، إذ تتيح إمكانية سداد الاشتراكات لنقابتى المهندسين والصيادلة ونادى الصيد، وإمكانية تسليم الكارنيه فى المنزل أو مكان العمل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/15/975993