منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«VOO» للشحن السريع يستهدف ضم 7500 سائق خلال العام الحالى


«عبدالهادى»: القاهرة محطتنا الأولى.. ونستهدف «الشيخ زايد» و«التجمع الخامس» قريباً

«مش لازم تعمل مشاويرك بنفسك».. هو الشعار الذى رفعه فريق عمل موقع وتطبيق «Voo»، والذى تخصص فى مجال الشحن السريع عبر شبكة من الأفراد، حيث سينطلق التطبيق الأحد المقبل بالقاهرة عبر أجهزة الهواتف التى تعمل بنظامى الآندرويد والآى فون.
كما يخطط الموقع التوسع بالمحافظات والمنطقة العربية نهاية العام الحالى، مستهدفا ضم 7500 سائق خلال العام الحالى كمرحلة أولى من الإطلاق بالقاهرة، وتحقيق عائد ربحى من خلال تحصيل نسبة بسيطة عن كل عملية شحن.
قال شريف عبد الهادى، مطور الأعمال بموقع وتطبيق «Voo» المتخصص فى مجال التوصيل تحت الطلب، إن فكرة المشروع تقوم على توصيل المنتجات والأغراض من شخص إلى آخر فى أقصر وقت، عن طريق ضغطة زر عبر التطبيق الذكى الذى فضل ان يطلق عليه اسم «VOO».
أضاف أن «VOO» تطبيق عبر الهواتف متخصص فى تقديم خدمات التوصيل حسب الطلب، ويتيح توصيل الطلبات من وإلى أى مكان فى القاهرة، حيث يشبه فى نظامه خدمات شركتى «اوبر» و«كريم».

لفت الى أن «VOO» يهدف فى الأساس إلى تبسيط عملية الشحن من خلال الهاتف الذكى، مضيفا انه يقدم عامل الأمان لمستخدميه عبر خاصية تتبع السائق والتأكد من وصول الشحنة إلى المكان المراد الوصول إليه وهو ما لا تفعله الشركات الأخرى المماثلة لـ «VOO».
ألمح عبدالهادى الى أن فريق العمل يستعد لإطلاق تطبيق «VOO» يوم الأحد المقبل عبر متجر «جوجل بلاي»، بالإضافة الى اجهزة الآيفون.
بين أن التطبيق يستهدف شريحة الأفراد الذين يحتاجون توصيل أغراضهم أو منتجات لأشخاص آخرين على وجه السرعة، كما أنه يستهدف التعاون مع الشركات كمرحلة ثانية من التوسعات والانتشار.
وقال عبدالهادى إن «Voo» يستهدف التعاون مع الأشخاص الذين لديهم سيارات مهما كان نوعها أو الموديل الخاص بها للعمل بها وزيادة دخلهم من خلال التطبيق.
ويتيح التطبيق تسجيل الأفراد الذين يملكون سيارات للمشاركة فى عمليات الشحن نظير نسبة يحصل عليها الشخص من مقابل الخدمة.
وفيما يخص تحقيق الأرباح أوضح عبدالهادى أن «VOO» يحصل على نسبة بسيطة عن كل عملية توصيل.
أشار إلى أن «VOO» يعتزم تقديم التدريبات الخاصة للسائقين خلال الفترة الحالية، حيث يستهدف ضم السيارات والسائقين من إطلاق التطبيق فى السوق المحلى، مبينا أن فريق العمل لا يحدد نوع أو موديل سيارة بعينها، وهو ما سيساعد العشرات فى إيجاد فرص عمل جديدة لدى «Voo».
وعن تحقيق عامل الأمان لعميل «Voo» اوضح عبدالهادى أن فريق العمل يجرى تدريبات للسائقين لكيفية التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى الحصول على تحليل مخدرات على صحيفة الحالة الجنائية للسائق، وصورة من بطاقته الشخصية والتأكد من سريان رخصته، كما يقوم السائق بالتواصل مع العميل أثناء توصيل الشحنة لمتابعته وتوصيلها للعميل فى أقصر وقت.
اضاف عبدالهادى أن هدف «Voo» تسهيل عمليات التوصيل لسكان المناطق البعيدة مثل التجمع والشيخ زايد و6 اكتوبر، بالإضافة إلى بعض المناطق الأخرى بمحافظة القاهرة والتى سيتم الانطلاق الأول للتطبيق بها، مشيرا إلى ان التطبيق يتيح لمستخدميه امكانية تقييم السائق لضمان تقديم خدمات عالية لعملائه.
وأوضح ان فريق العمل يستهدف جذب نحو 7500 سائق بنهاية العام الحالى، حيث يستهدف التعاون مع عشرات السائقين خلال المرحلة الأولى من الإطلاق بالقاهرة، منوها إلى أن «Voo» يوفر للعميل إمكانية تقييم السائق.
أكد عبدالهادى أن «Voo» يوفر الدفع من خلال الكريدت كارت، كما لتوفير بعض طرق الدفع الأخرى من خلال عقد العديد من الشراكات مع البنوك لتشهيل عمليات الدفع لعملائه.
نوه عبدالهادى بأن مجال التوصيل والشحن السريع شهد طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن دخول التكنولوجيا فى جميع المجالات جعلها أكثر سهولة، كما تم تحرير مجال النقل والشحن من شكلها التقيلدى والروتينى من خلال تطبيقات الهواتف الذكية والمواقع الإلكترونية، مؤكدا ان هذا المجال سيشهد تطورا كبيرا خلال السنوات القليلة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الشحن

منطقة إعلانية

نرشح لك

bxzz5MYs 1460955146 668118 644 46042
تطبيق ذكي يكشف الكذب

https://www.alborsanews.com/2017/02/15/976427