منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




داليا خورشيد تتبرع بـ400 ألف جنيه لـ«تحيا مصر» بعد مغادرة الوزارة


 

 

تبرعت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، اليوم، بمبلغ 400 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر، لدعم المشروعات التى ينفذها.

ويعد المبلغ التى تبرعت به «خورشيد» للصندوق، هو حصيلة مستحقتها المالية عن فترة عملها الوزارى خلال الفترة من مارس 2016 وحتى فبراير 2017.

وقالت خورشيد، صباح اليوم، إنها عملت لخدمة مصر والصالح العام وإن هذه المبالغ من الأفضل أن تستخدم فى دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، خاصة دعم مبادرة المدارس.

ووجهت اداره صندوق تحيا مصر برئاسة محمد العشماوى، الشكر لداليا خورشيد، رئيسة اللجنة التنفيذية السابقة للصندوق على هذا التبرع.

وأوضحت الوزيرة السابقة أن المبلغ التى تبرعت به، هو مجموع مرتبها الشهرى كوزيرة خلال فترة توليه، مضاف إليه بدلات حضور مجالس إدارات الهيئات التى كانت عضوه بها.

ودمج مجلس الوزارء، أمس، وزارتى الاستثمار والتعاون الدولى فى وزارة واحد ترأسها سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى.

وقدمت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، أمس، الشكر لفريق العمل بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بعد تأكد خروجها من الوزارة.

وقال بيان صادر عن وزارة الاستثمار أمس: «أعربت داليا خورشيد عن اعتزازها بالفترة التى تولت خلالها مسئولية وزارة الاستثمار تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أنها لم تدخر جهدا فى سبيل تنفيذ البرنامج الذى قدمته عند توليها حقيبة الاستثمار».

وأضاف البيان: «أثنت خورشيد على جهود جميع الزملاء من الوزراء الباقين، وتمنت كل التوفيق للوزراء الجدد وقدمت الشكر لفريق العمل بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، متمنية الخير لمصر التى تستحق من جميع المصريين أيا كانت مواقعهم بذل كل جهد لرفعة شأنها».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/15/977474