منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«شباب الأعمال»: تعاون مع «الجمعية البريطانية» لدعم الاستثمارات المشتركة


التقى وفد تجارى بريطانى، أمس، الجمعية المصرية لشباب الأعمال لبحث دعم التبادل التجارى يبن البلدين والاستثمار المشترك بين الشركات البريطانية وأعضاء الجمعية.

قال أحمد مشهور، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن اللقاء ناقش سبل دعم التعاون المشترك بين مصر وبريطانيا.

وقال إيان جراى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية البريطانية، إن اللقاء تناول عدداً من الملفات المهمة وعلى رأسها التصدير، كما تم بحث سبل جذب استثمارات بريطانية جديدة وتكوين شراكات بين مستثمرى البلدين.

ويزور وفد تجارى بريطانى يضم 19 شركة عاملة بقطاعات البنية التحتية والمقاولات والطاقة، لبحث فرص الاستثمار فى مصر.

وأكد محمد منتصر، نائب رئيس لجنة السياحة بالجمعية، فى بيان للجمعية اليوم، أهمية زيادة معدل السياحة البريطانية إلى مصر وبدء فتح خطوط الطيران لشرم الشيخ من جديد حيث إن بريطانيا تعد ثانى أكبر مصدر للسياحة إلى مصر.

والتقى الوفد البريطانى بأعضاء جمعية شباب الأعمال بالإسكندرية أمس الأول وتم بحث زيادة فرص التصدير بين البلدين.

وقال محمد المهملى رئيس فرع الجمعية بالإسكندرية، إن اللقاء ناقش عدداً من المحاور المهمة للتعاون بين البلدين بهدف تعزيز العلاقات فى عدد من القطاعات، على رأسها الزراعة، الدواء، المنسوجات، المفروشات.

وتعد بريطانيا أكبر مستثمر أجنبى فى مصر (1350 شركة) بحجم استثمارات يتعدى 25 مليار دولار، يتركز أغلبها فى قطاعات الخدمات المالية والطاقة والإنشاءات والسياحة والمنتجات الدوائية والمنسوجات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حسب بيانات الغرفة البريطانية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/15/977588