منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




3 شركات تقدم تغطية تأمينية لـ”المتحدة للتجارة” بقيمة 3.6 مليار جنيه


تقاسمت شركات «مصر للتأمين» و«أورينت للتأمين التكافلى _ مصر»، و«المجموعة العربية المصرية للتأمين gig»، وثيقة الأخطار الشاملة لشركتى «المتحدة للتجارة والتوزيع للسلع الاستهلاكية» و«المتحدة للتوزيع ومستلزمات الصيدليات»، التابعتين لمجموعة شركات المتحدة، المملوكة للدكتور حسام عمر بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 3.6 مليار جنيه.
وتمتلك مجموعة «المتحدة» 7 شركات هى «المتحدة للتجارة والتوزيع للسلع الاستهلاكية» و«المتحدة للتوزيع ومستلزمات الصيدليات»، «الشرق الأوسط للكيماويات»، «المتحدة للصيادلة»، «باور تك»، إضافة إلى صيدليات آى كير، وفنادق إليزيه الغردقة.
قال أحمد نبيه، الوسيط التأمينى للتعاقد، إن الأخطار المغطاة بالوثيقة تم توزيعها بين الشركات الثلاث، حيث تغطى «مصر للتأمين» أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية، متضمنة الأخطار الإضافية مثل الانفجار الكيميائى، وانفجار الغلايات والآلات البخارية والمحركات ذات الاحتراق الداخلى، كما تقدم التغطية التكميلية لأسطول سيارات المجموعة، والتى تشمل الهلاك أو التلف الكلى أو الجزئى الذى يصيب السيارة وملحقاتها والناتج عن تعرضها لمخاطر الحريق والسطو.
كما تغطى الوثيقة قطع غيار السيارة المتهالكة نتيجة التصادم أو الانقلاب، فضلاً عن الحريق أو الانفجار أو الاشتعال الذاتى، إلى جانب الفعل المتعمد من قبل الغير.
ووفقاً لـ«نبيه»، تم إسناد مخاطر نقل النقدية وخيانة الأمانة الخاصة بموظفى المجموعة لدى شركة أورينت للتأمين التكافلى، فيما تغطى المجموعة العربية المصرية للتأمين gig مخاطر النقل البرى للبضائع التى يتم نقلها بواسطة الشركتين التابعتين للمجموعة ضد مخاطر السرقة والسطو المسلح إضافة إلى خطر تعرض الناقلات للميل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/18/978320