منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




24.4 مليون جنيه أرباح “رولان” خلال 6 أشهر


حققت الشركة العامة للإنشاءات «رولان» إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، أرباحا بنهاية النصف الأول من العام المالى الجارى بقيمة 24.4 مليون جنيه، مقابل بـ 1.5 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي.
قال فتحى السيد، العضو المنتدب للشركة إن زيادة عقود المقاولات التى وقعتها الشركة خلال النصف الأول من العام المالى الجارى ساهمت فى زيادة الأرباح عن المستهدف والمقدرة بـ 10.4 مليون جنيه.
أضاف أن الشركة حققت صافى أرباح بنهاية النصف الأول من العام المالى الجارى بقيمة 11.3 مليون جنيه، بزيادة 8.3 مليون جنيه عن المستهدف.
وأرجع السيد زيادة حجم الأرباح أيضاً إلى بيع الشركة لقطعة أرض مملوكة لها بجزيرة محمد بمنطقة الوراق.
وأوضح ان رأسمال الشركة المرخص يصل إلى 100 مليون جنيه والمصدر 30 مليون جنيه.
وسددت وزارة الإسكان 80 مليون جنيه مستحقات متأخرة لصالح «رولان» من إجمالى مستحقات بلغت 250 مليون جنيه، وليتبقى لها 170 مليون جنيه.
وتتوزع المستحقات بين هيئة الشرب والصرف الصحى ومشروعات الطرق والكبارى وهيئة المجتمعات العمرانية.
وفازت «رولان» بمناقصات تنفيذ 4 مشروعات صرف صحى بتمويل من البنك الدولى لصالح وزارة الإسكان بتكلفة 335 مليون جنيه، وتتوزع على مشروعين بمحافظة أسيوط بتكلفة 205 ملايين جنيه، ومشروع بمحافظة سوهاج بتكلفة 90 مليون جنيه، وآخر بالشرقية بتكلفة 40 مليون جنيه.
وأشار إلى أن الشركة تتجه لتنفيذ مشروع سكنى إدارى على قطعة أرض مملوكة لها فى مدينة نصر بمساحة 10 آلاف متر مربع بنظام المشاركة مع إحدى شركات القطاع الخاص، للاستفادة من موقع الأرض، التى تقع بالقرب من نادى المقاولون العرب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/21/979156