منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير النقل يستعرض 349 مشروعاً بتكلفة 12.6 مليار جنيه مع “الطرق والكبارى”


«عرفات»: الالتزام بإنهاء المشروعات الجارية ضمن «القومى للطرق» وفق الجدول الزمنى وطبقاً للمعايير الدولية
وضع لوحات ارشادية خاصة بارتفاع الشاحنات المسموح بها على جميع كبارى المشاة

اجتمع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، مع رئيس وقيادات الهيئة العامة للطرق والكبارى لمتابعة مشروعات الطرق والكبارى التى تقوم الهيئة بتنفيذها وصيانتها.
وشدد الوزير على اهمية الانتهاء من مشروعات الطرق والكبارى فى مواعيدها المحددة وان تكون عمليات التنفيذ وفق المعايير الدولية وان تشمل المشروعات الجديدة التى يتم تنفيذها كمناطق للخدمات، بالإضافة الى دراسة ادخال نظام ITS بها.
و تطرق، الى اعمال الصيانة الخاصة بالطريق الدائري، مؤكدا متابعته المستمرة لهذه الأعمال واهمية الانتهاء من اعمال الفواصل واعمال الإنارة واعمال تجديد الرصف والاستمرار فى اعمال النظافة وازالة التعديات على هذا الطريق الحيوى المهم، بالإضافة الى سرعة الانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة طريق مصر / الإسكندرية الزراعي.
واشار عرفات الى اهمية تدعيم جميع مداخل ومخارج الكبارى الجديدة باللوحات الإرشادية واعمال الإنارة وضرورة الانتهاء من اعمال تنفيذ كبارى النيل نظرا للأهمية الكبرى لهذه المشروعات الضخمة سواء بالنسبة الصعيد أو الدلتا وضرورة وضع لوحات ارشادية خاصة بارتفاع الشاحنات المسموح بها على جميع كبارى المشاة الموجودة على الطرق التابعة لوزارة النقل.
ووجه الوزير قيادات الطرق والكبارى للتنسيق مع محافظة مطروح وهيئة السكك الحديدية بشـأن انشاء 2 كوبرى اعلى مزلقان السكة الحديد بالحمام بمطروح.
واستعرض الوزير المشروعات التى تنفذها الطرق والكبارى التى تبلغ 439 مشروعا ما بين انشاء جديد وصيانة بإجمالى اطوال 3136 كم وبتكلفة 12.6 مليار جنيه واطمأن الوزير على تقدم اعمال التنفيذ بالأربعة مشروعات الجارى تنفيذها بالمشروع القومى للطرق وهى مشروعات ( شبرا / بنها الحر والدائرى الإقليمى وعين دالة / الفرافرة وجنوب الفيوم / الواحات ) حيث شدد على أهمية الالتزام بنهو هذه المشروعات وفق الجدول الزمنى واستمرارية تنفيذ اختبارات التحميل على الكبارى والطرق مع ضرورة الاهتمام باختبارات الحديد واللحامات بالكبارى المعدنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الطرق النقل

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/21/980434