منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“فورى” تتعاقد مع “كريم” للسيارات لإتاحة الدفع الإلكترونى لعملائها


«عكاشة»: إيداع مبالغ مالية من خلال منافذ شبكة المدفوعات لسداد مقابل الرحلات
اتفقت شركة «فورى» للمدفوعات الإلكترونية مع شركة «كريم» لحجز السيارات عبر التطبيقات الذكية لإتاحة خدمة دفع مقابل الرحلة مقدما عبر منافذ شبكة المدفوعات المنتشرة بمحافظات الجمهورية.

قال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فورى للمدفوعات الإلكترونية للبورصة، إنه تم التعاقد مع شركة «كريم » لإتاحة خدمة الدفع الإلكترونى لجميع عملائها.

أضاف عكاشة أن العميل سيقوم بإيداع أى مبلغ مالى مقدما على ان يسدد منه مقابل استخدام خدمات «كريم»، مبينا ان العميل يمكنه ايداع المبلغ من خلال منافذ «فورى» والتى تصل إلى أكثر من 60 ألف منفذ منتشرة فى جميع محافظات الجمهورية ويتم خصم ثمن الرحلة مباشرة من قيمة المبلغ المدفوع.

أشار إلى أن «فورى» اتفقت مع «كريم» على الحصول على عمولة عن كل عملية؛ مثل باقى الخدمات التى تقدمها «فورى».

واضاف عكاشة أن الشركة تقدم أكثر من 200 خدمة لعملائها وتسعى لتقديم كل ما هو جديد فى جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وذكر أن الشركة تتيح حاليا إمكانية دفع الاشتراك لنقابة اأطباء من خلال منافذ «فورى»، وتسعى لزيادة التعاقدات مع النقابات المهنية والنوادى الرياضية، إذ تتيح حاليا إمكانية سداد الاشتراكات لنقابتى المهندسين والصيادلة ونادى الصيد، وإمكانية تسليم الكارنيه فى المنزل أو مكان العمل.

وأطلقت «فورى» المنصة الإلكترونية «my fawry»، وهى عبارة عن موقع إلكترونى توفر من خلاله جميع، ويقوم العميل بالسداد من خلال البطاقة البنكية لـ«فيزا» و«ماستر كارد».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2185.69 -0.24%   -5.21
14329.11 %   91.67
11333.86 -0.52%   -59.39
3198.81 -0.15%   -4.81

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/21/980461