منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بيفورت” توقع شراكة مع “أماديوس” لإتاحة الدفع الإلكترونى لوكالات السفر


أعلنت شركة بيفورت، بوابة المدفوعات الإلكترونية عن شراكة استراتيجية جديدة مع أماديوس، المتخصصة مجال توفير الحلول التكنولوجية المتطورة لقطاع السفر.
وتسمح الشراكة الجديدة بتحقيق تكامل مع حلول أماديوس «إي- باور» لحجز تذاكر السفر والرحلات إلكترونيا Amadeus e-Power المخصص لوكالات السفر والسياحة.

قال عمر سدودي، الرئيس التنفيذى لشركة بيفورت: نهدف إلى توفير عالم من الفرص والخيارات الجديدة لوكالات السفر فى الشرق الأوسط، وذلك من خلال تحقيق التكامل بين بوابة بيفورت للمدفوعات الإلكترونية وحلول أماديوس «إي-باور».
وأضاف أنه على الرغم من أن شركات الطيران كانت من أوائل القطاعات فى مجال إتاحة خيارات الدفع إلكترونيا لعملائها عبر الإنترنت، فإن قطاع وكالات وخدمات السفر فى المنطقة قد استغرق وقتا أطول فى اللحاق بهذا الركب، ولا يزال هناك عدد من وكالات السفر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لم تتح خدماتها إلكترونيا بعد.
قال أنطوان مدور، نائب رئيس «أماديوس» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن المسافرين يبحثون اليوم عن الشفافية، وسهولة الاختيار والشراكة مع بيفورت تجعل من السهل على وكالات السفر توفير خيارات الدفع الإلكترونى وتطوير مستويات خدمة العملاء.
وتوقع أن يشهد قطاع خدمات السفر الإلكترونية نمواً ملحوظاً حيث تتيح حلول «إي- باور» الفرصة لوكالات السفر لتقديم المعلومات والحجوزات المتوافرة عالمياً، مع إمكانية تطوير الخدمات العالمية وتقديمها فى صورة محلية بما يلبى احتياجات عملائهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/21/980592