منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“فوجيتسو مصر” تنفذ “داتا سنتر للبريد” وتبدأ ميكنة النيابة العامة


«عبدالرحمن»: القطاع الحكومى يستحوذ على 80% من مبيعات الحاسبات
تعاقدت شركة «فوجيتسو مصر» للحاسبات، مع الهيئة القومية للبريد لتوفير مركز «داتا سنتر» وحلول تكنولوجية وأجهزة حاسبات «هارد وير» بقيمة 30 مليون جنيه.
كما فازت الشركة بمناقصة طرحتها وزارة الاتصالات لميكنة مقار النيابة العامة بالقاهرة والإسكندرية، وتدريب العاملين بتكلفة تقديرية 85 مليون جنيه.
قال أيمن عبدالرحمن، المدير العام لشركة «فوجيتسو مصر» للحاسبات، إنه تم التعاقد مع الهيئة القومية للبريد لتوفير«داتا سنتر» وأجهزة حاسبات والمساهمة فى البنية التكنولوجية للفروع الجديدة بالهيئة.
أضاف أن تكلفة التعاقد تبلغ 30 مليون جنيه، وسينتهى المشروع قبل نهاية الربع الأول من العام الحالى.
وتقدم الشركة، خدمات بيع الحاسبات الآلية والإكسسوارات الحاصلة على العلامة التجارية «فوجيتسو»؛ وحلول الشبكات والاتصالات وكاميرات المراقبة وحلول «الداتا سنتر»، و«البيج داتا»، وتطبيقات الحوسبة السحابية.
أشار عبدالرحمن إلى أن حلول تكنولوجيا المعلومات لا تزال تلقى إقبالا من مختلف الجهات الحكومية والخاصة، كاشفا أن القطاع الحكومى يستحوذ على 80% من مبيعات سوق الحاسبات الآلية محليا.
أعلن عبدالرحمن، تعاقد «فوجيتسو مصر» مع النيابة العامة من خلال المناقصة التى طرحتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بميكنة مراكز معلومات النيابة العامة وتدريب العاملين بها فى نيابات القاهرة والإسكندرية.
وأشار إلى الانتهاء من تنفيذ المشروع داخل النيابة العامة بمحافظة القاهرة؛ وجارٍ تنفيذ عمليات الميكنة بالنيابة العامة بالإسكندرية على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل الشهر الحالى، بتكلفة إجمالية متوقعة للمشروع 85 مليون جنيه؛ فى حين وصلت تكلفة المرحلة الأولى 25 مليون جنيه.
وأوضح أن الشركة تتفاوض مع النيابة العامة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتنفيذ استكمال عملية المكينة بجميع إدارات النيابة العامة بجميع المحافظات.
وستتوسع الشركة فى تقديم خدمات حلول الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة والمشاركة مع الجهات الحكومية والأمنية لتنفيذ مشروعات لهم. وتسمح البرامج والابتكارات، التى تمتلكها الشركة الأم فى مجال الأنظمة الأمنية، بالمنافسة مع الشركات العالمية والمحلية بالسوق.
ورجح عبدالرحمن، طرح كاميرات مراقبة تعمل بنظام الطاقة الشمسية، ولا يحتاج توصيلها مصدرا كهربائيا، مع إمكانية تحليل جميع الصور، التى تلتقطها الكاميرا.
كما تتجه الشركة نحو تصنيع الحاسبات خلال السنوات المقبلة، إذ تترقب موافقة الشركة الأم لبدء تنفيذ إنشاء أول مصنع لها بالسوق المحلى.
ولدى الشركة أكثر من 20 عميلا فى القطاع البنكى، تنفذ لهم مشروعات بصفة مستمرة، فى حين تركز حاليا على تنفيذ مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ومحور تنمية قناة السويس، والمنطقة الاقتصادية.
وتأسست شركة «فوجيتسو اليابانية» منذ 80 عاما، وتتواجد فى 170 دولة حول العالم، ولديها 160 ألف موظف، وتمتلك مصانع فى كل من اليابان وألمانيا متخصصة فى صناعة الحاسبات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2311.89 0.39%   9.04
14329.11 %   91.67
11654.58 0.48%   55.68
3328.19 0.45%   14.98

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/22/979305