منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«النصر» تطور المرحلة الثانية لمحطة مياه شرب «خليج السويس»


«رشدى»: 80 مليون جنيه تكلفة المشروع.. و«جيتكو» و«إيلجيكت» تتنافسان على محطة الكهرباء الفرعية

 

فازت شركة «النصر» للمقاولات بمشروع تطوير المرحلة الثانية بمحطة مياه شرب مدينة شمال خليج السويس بتكلفة 80 مليون جنيه.
قال المهندس أحمد رشدى رئيس جهاز مدينة شمال خليج السويس إن الشركة تنافست مع شركات «الغرابلى» للمقاولات والتجارة و«الاتحاد» العامة و«القادسية» للإنشاءات والمقاولات.
أوضح رشدى أن الشركة سوف تصرف الدفعة الأولى من التكلفة الإجمالية بواقع 25% للمشروع الشهر المقبل وتستغرق تنفيذ الأعمال عامين تنتهى 2019.
أضاف رئيس الجهاز أن الأعمال المقرر تنفيذها بالمحطة تشمل تطوير ورفع كفاءة محطة مياه الشرب الحالية وعمل توسعات بخطوط المياه وزيادة طاقة رفع المحطة من 125 إلى 140 ألف متر مكعب يومياً لاستيعاب الضغط على المحطة وتغذية المدينة بمناطق التوسعات الجديدة.
تابع أن النصر ستنفذ حفر 3 آبار جديدة ارتوازية وتوسعات بخزان المياه العلوى للمحطة بسعة 3400 متر مكعب وتطوير الخزانات القديمة وإجراء صيانة دورية بها فضلاً عن توسعات الخزانات الأرضية بسعة 17500 بدلاً من 13800 متر مكعب.
كشف عن تأهل شركتى «جيتكو» للمقاولات والأنظمة الكهربائية و«إيلجيكت» للإلكترونيات والمقاولات فنياً بمناقصة تطوير محطة الكهرباء الفرعية المغذية للمدينة لخدمة المنطقة الصناعية الثانية والامتداد العمرانى لعتاقة.
لفت إلى أن 7 شركات مقاولات تقدمت للمناقصة واستبعدت هيئة المجتمعات العمرانية عروض 5 شركات وسيتم حسم المشروع للشركة الفائزة الشهر المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/25/982265