منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“توى وود” التركية تنشئ مصنعاً لمستلزمات الموبيليا بـ5 ملايين دولار


الشركة تخاطب «الاستثمار» لتخصيص 40 ألف متر لإقامة مصنع جديد
تنتهى شركة توى وود التركية للصناعات الخشبية والماكينات، من إنشاء مصنعها الجديد لإنتاج مستلزمات الموبيليا، باستثمارات 5 ملايين دولار، أبريل المقبل.
وقال أحمد توى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المصنع الجديد سيوجه 50% من إنتاجه للتصدير للدول العربية والإفريقية، للاستفادة من الاتفاقيات التجارية المبرمة بين مصر وتلك الدول، والتى تتيح لمنتجاتها العبور لجميع الأسواق بجمارك مخفضة.
ويقع مصنع توى وود على مساحة 5 آلاف فدان، بالمدينة الصناعية بمدينة بدر، ويتخصص فى إنتاج مستلزمات الموبيليا من ألواح «الأكريليك» و«الهاى جلاس».
وأوضح «توى» أن الشركة اتجهت لإنشاء مصنع لمستلزمات الموبيليا فى السوق المصرى منذ العام الماضى، لمواجهة صعوبة استيراد تلك الخامات فى ظل عدم توفر الدولار بالشكل الكافى.
وتأسست «توى وود» فى مصر عام 2002، وتعمل فى صناعة الأثاث والمواد الخام اللازمة له والمفروشات وآلات التصنيع، كما تقوم بتوريد الاكسسوارات والديكورات للمطاعم والمنازل والشركات.
وتوقع «توى» زيادة حجم إنتاج الشركة خلال العام الحالى بعد دراسة السوق واحتياجاته بشكل دقيق، وقال «من المقرر أن يتم مد العمل بوردية إضافية خلال الفترة المقبلة بناء على احتياجات السوق».
وأشار الى أن الشركة تستهدف تحقيق صادرات تتراوح بين 12 و15 مليون دولار سنويًا، خاصة أن المنطقة العربية تفتقر لمستلزمات الموبيليا.
وذكر «توى» أن الشركة طالبت وزارة الاستثمار قبل فترة، بتخصيص قطعة أرض جديدة على مساحة 40 ألف متر فى إحدى المدن الصناعية، لإنشاء مصنع جديد لمستلزمات إنتاج الموبيليا والمطابخ من الأخشاب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/27/982648