منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



شركات عربية تسعى لضخ استثمارات فى قطاع الطاقة بمصر


«صفوان» الإماراتية ترصد 2 مليون دولار مبدئياً بمجال البترول
.. و«الموسى للكابلات» تستهدف مبيعات بقيمة 35 مليون دولار خلال 2017
تعتزم شركتان عربيتان تعملان فى مجالات خدمات البترول والطاقة التوسع فى مصر خلال الفترة المقبلة.

ورصدت مؤسسة صفوان الإماراتية، العاملة فى مجال الخدمات البترولية مليونى دولار، استثمارات مبدئية فى السوق المصرى.
وقال حسين الهاشمى، نائب رئيس الشركة، إنه تم الاتفاق مع شركة «تنمية» على إجراء اختبارات لآبار البترول التابعة لها، وخلال شهرين سيتم وصول المعدات اللازمة من الهند.
ويتضمن نطاق عمل الشركة، تنمية حقول البترول، سواء الجديدة أو القديمة والمتقادمة وتشغيل مناطق التخليات ورفع كفاءتها، والحفاظ على الإنتاج والعمل على زيادته وتقديم خدمات تسهيلات الإنتاج المبكر وأعمال الحفر وإصلاح وصيانة الآبار.
كما تتولى تقديم الاستشارات والدعم الفنى والقيام بعمليات الحفر والإنتاج المتكاملة، وتوفير العمالة الماهرة، وإعداد الدراسات المتعلقة بالخزانات والإنتاج ومراجعة خطط التنمية وتعظيم الإنتاج.
أضاف «الهاشمى»، أن التشريعات والقوانين المنظمة للاستثمار فى مصر ممتازة، وتحمى جميع الشركات العربية والعالمية، وتوجد فرص مشجعة، إذ وضعت مؤسسة «صفوان» خطة متكاملة للاستثمار فى مصر، وتبدأها بالتعاون مع شركة تنمية.

من ناحية أخرى، قالت شركة الموسى للكابلات المتخصصة، إنها تستهدف تحقيق مبيعات فى السوق المصرى بقيمة 35 مليون دولار خلال 2017.
وقال هشام منير، المدير المالى والإدارى بالشركة، إنها حصلت على موافقة من شركات مصرية على توريد الكابلات والأسلاك سواء الصناعية أو الإنشائية، ومن ضمنها «أوراسكوم للإنشاءات» و«المقاولون العرب» و«بتروجت».
أضاف أن السوق المصرى واعد وجاذب للاستثمار، والشركة تسعى لزيادة عدد أفرع بيع الكابلات، وعقد تحالفات جديدة لخدمة المشروعات الصناعية ومساعدة الحكومة فى خطتها التنموية حتى عام 2030.
أوضح «منير»، أن «الموسى للكابلات المتخصصة» تعمل منذ 25 عاماً فى السعودية، وهامش الربح من توزيع الكابلات يتم استخدامه فى تحقيق التنوع والانتشار وزيادة عدد أفرع الشركة، وزيادة حجم أعمالها فى السوق المصرى، خصوصاً ونها الممثل الحصرى لشركة «مسك» للكابلات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البترول الهند

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/02/27/984013