منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الصيادلة” تسقط عضوية 42 صيدلياً لإعارة أسمائهم لـ”السلاسل”


أسقطت هيئة التأديب بنقابة الصيادلة، عضوية 42 من اعضائها، بتهمة إعارة أسمائهم لسلاسل صيدليات رشدي وسيف والعزبى و”على” و “ايمدج” و”الطيبى”.

وقال تقرير صادر عن النقابة، اليوم، ان النقابة فصلت في 156 مخالفة خلال الثلاثة شهور الماضية، حيث عرض على الهيئة 64 ملف تأديبي في شهر ديسمبر 2016 تم تصحيح أوضاع 21 ملف، وأحيلت للنقابات الفرعية، فيما تم إدانة عدد 3 محالين بالوقف مدة عام من محافظات (البحيرة ،القليوبية، الفيوم).

ووفقا للتقرير تم عرض 42 ملف على هيئة التأديب بالنقابة، تم تصحيح وضع 33ملف وأحيلت للنقابات الفرعية المختصة، كما تم إدانة 5 صيادلة ووقفهم لمدة سنة، وتبرئة صيدلي واحد من الجيزة .
وعرض على الهيئة 50 ملف تأديبي في فبراير الجاري، تم تصحيح وضع 7 ملفات وأحيلت للنقابات الفرعية المختصة وتم إدانة عدد 51 صيدلي، منهم 42 صيدلي بتهمة إعارة الاسم لسلاسل صيدليات “رشدي_ سيف_العزبى_ على ايمدج_الطيبى”.
وأشار التقرير إلى انه تم إيقاف 7صيادلة لمدة سنة منهم اثنين من البحيرة والباقي من محافظات الإسكندرية و المنيا وبني سويف و كفر الشيخ و المنوفية ، كما تم إيقاف صيدلي لمدة شهر واحد من البحيرة وتبراءة صيدلي آخر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصيادلة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/27/984500