منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






بالصور.. 450 يختًا في الدورة 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب


بدأت فعاليات الدورة الـ 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب 2017 الذي يستمر حتى 4 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

ويمثل المعرض منصة لتقديم كل ما هو جديد ومتميز في عالم الملاحة الترفيهية، فدورة هذا العام تشهد عرض 450 يختاً وقارباً ومركبة مائية، ومشاركة 87 عارضاً وعلامة جديدة.

ويتضمن المعرض، بحسب صحيفة البيان الإماراتية، ساحة شاطئية تقدّم فيها الأطعمة والمشروبات والموسيقى والنشاطات العائلية، لزوار المعرض الذين يفدون لزيارته من مختلف أنحاء العالم.

وتشهد دورة هذا العام من المعرض 38 إطلاقاً عالمياً وإقليمياً، تتضمن يخت سلفر فاست البالغ طوله 77 متراً من تصنيع شركة سلفر لليخوت ، ويختاً آخر بطول 70 متراً من تصنيع شركة “فيدشب” باسم “جوي”، وثالثاً بطول 47 متراً أطلق عليه ماجستي 155، من تصنيع شركة جلف كرافت الإماراتية.

وينضم للمعرض 19 يختًا فاخرًا لقائمة اليخوت التي يستضيفها معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام، فيما تتضمن قائمة العارضين والعلامات المشاركة كلا من: فير لاين لليخوت ، 3أم مارين، سي بوب، أوفربلو لليخوت، ديبا لتصاميم اليخوت الداخلية، وأورتيغا للغواصات التي ستقوم باستعراض منتجاتها للمرة الأولى في المعرض.

ويشهد المعرض مشاركة عدد من العارضين الجدد من المغرب ولاتفيا وبلجيكا وبلغاريا، والذين ينضمون هذا العام لنخبة العلامات والشركات العالمية الحاضرة في المعرض والقادمة من 60 دولة مختلفة.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: دبي يخوت

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2017/02/28/985182