منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



نشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية


شهدت هيئة ميناء الإسكندرية، اليوم، نشاطاً ملحوظاً فى معدلات التداول، حيث وصلت شحنات متنوعة لسلع استراتيجية ومواد بترولية وسيارات.
قال رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء شهد نشاطاً اليوم الأربعاء، فى حركة السفن والشاحنات وحركة التداول، حيث يجرى تفريغ شحنة بوتاجاز على متن السفينة «رام جاز» قادمة من قبرص، وعلى متنها 6 آلاف طن، وشحنة بنزين على متن السفينة «أميرا» قادمة من روسيا، وعلى متنها 5 آلاف طن، كما يجرى تفريغ شحنة سيارات ماركات مختلفة عددها 190 سيارة على متن العبارة «فيديس» قادمة من السعودية.

ويجرى تفريغ شحنة فحم تزن 10 آلاف طن من على متن السفينة «ليدى جاسمين» قادمة من اليونان، وشحنة جازولين تزن 30 ألف طن على متن السفينة «إمبرا» قادمة من بلغاريا، وشحنة قمح تزن 80 ألف طن قادمة من روسيا وأوكرانيا على متن السفن «روسيا 5»، و«عبداللطيف» و«سولدوي».

وسجل النظام الإلكترونى دخول وخروج 11 ألف شاحنة عامة من وإلى الميناء، وخرج من الهاويس المالح 7 وحدات نهرية تحمل 1937 طن فحم، كما سجل ورود 153 ألف طن بضائع متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف «الغندور»، أن إجمالى السفن المتواجدة بالميناء 123 سفينة، ووصلت 7 سفن، وغادرت الميناء 9 سفن، وتراكى على الأرصفة 43 سفينة، وتواجد بالمخطاف الخارجى 29 سفينة، والداخلى 11 سفينة، وبلغ مخزون الغلال بالميناء مليوناً وثلاثمائة وثمانية آلاف طن منها 435 ألف طن قمح.

ومن ناحية أخرى، وجه اللواء بحرى مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج البضائع من وإلى الميناء بيسر وأمان، والتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات قبل خروجها من الميناء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/01/985714