منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بيتى” تستهدف 15 مليون دولار صادرات بنهاية العام الحالى


الشركة تشارك فى «جلف فود دبى» لبحث التعاون مع كبريات الشركات العاملة فى أفريقيا والشرق الأوسط

تستهدف الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى «بيتي»، زيادة صادراتها الى 15 مليون دولار بنهاية العام الحالى.

وقال خالد الصادق مدير التصدير بالشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى «بيتى» ان الشركة تستهدف من المشاركة فى معرض جلفود فتح اسواق جديدة لتوفير العملة الأجنبية اللازمة لشراء الخامات والتى ارتفعت قيمتها بصورة كبيرة مع زيادة سعر صرف الدولار عقب قرار التعويم.

وأوضح ان الشركة بالفعل تناقشت مع عملاء جدد فى دول غينيا وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو وكينيا وباكستان والأردن وموريتانيا، وتم الاتفاق معهم بشكل مبدئى، ونتوقع مزيدا من التعاقدات عقب انتهاء المعرض.

وأوضح ان الشركة تستهدف زيادة صادراتها بين 12 الى 15 مليون دولار بنهاية العام الحالى مقابل 10 ملايين دولار فقط خلال 2016، بمعدل نمو يتراوح بين 20 الى 50%.

واضاف ان معرض جلفود فرصة جيدة لزيادة الصادرات لوجود آلاف الشركات والمستوردين الأجانب، كما ان المعرض يشهد اقبالا غير مسبوق.

وقال محمد بدران العضو المنتدب لشركة «بيتى» فى بيان صادر عن الشركة انه تلقى دعوة لحضور المعرض الدولى نظرا للمكانة التى حققتها الشركة فى مجال الصناعات الغذائية فى السوق المحلى والإقليمي.

واعتبر بدران أن المعرض يمثل فرصة جيدة للاطلاع على آخر ما توصلت إليه أكبر الشركات العاملة فى قطاع المنتجات الغذائية على مستوى العالم والتى تشارك فى المعرض بأحدث منتجاتها.

وأضاف بدران ان معرض«جلف فود دبي» الدولى يعد نافذة حقيقية لاستشراف الأسواق الجديدة ومعرفة احتياجاتها ومدى ملاءمة المنتجات المصرية لها، بهدف زيادة نسبة تصدير المنتجات الغذائية المصرية لها خاصة بعد الطفرة الكبيرة التى حققها هذا القطاع فى مصر والذى أصبح قادرا بشكل كبير جدا على المنافسة مع المنتجات الأجنبية.

وقال ان السوق الخليجى بات من أهم الأسواق التى تشهد نمواً مضطرداً سواء من حيث الاستهلاك أو التصنيع، كما انه يعد من أكثر المنافذ التصديرية للمنتجات الغذائية سواء للداخل أو عن طريق إعادة تصديرها إلى أسواق أخرى على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه لهذا السبب فإن معرض جلف فود يشهدا سنويا زيادة فى معدلات الإقبال والمتابعة، ويحقق دائما أرقاما قياسية فى عدد الشركات العارضة فيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2384.46 0.93%   22.04
14329.11 %   91.67
11617.91 1.6%   182.48
3424.52 1.14%   38.44

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/01/985790