منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عبيد” و”موسى” رؤساء مشاركين لبنك استثمار “هيرميس” و”حسونة” لـ”التمويل”


تغيرت ملامح اللجنة التنفيذية بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، وشهد التعديل الجديد الذي افصحت عنه الشركة للبورصة المصرية تغير مناصب واضافة وجوه جديده.

واستمر كريم عوض فى منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس ورئيس اللجنة التنفيذية، وهو المنصب الذي يشغله منذ  عام 2013، بينما تقلدمحمد عبيد الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار.

ووصل عبيد عام 2011 إلى منصب الرئيس المشارك لقطاع السمسرة بالمجموعة المالية هيرميس التي انضم إليها عام 1999 للعمل في مجال تداولات المستثمرين الأفراد وأصحاب الملاءة المالية داخل شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية.

كما اصبح كريم موسى رئيساً تنفيذياً مشاركاً لبنك الاستثمار، وأنضم لـ”هيرميس” عام 2008، وتضمنت مسئوليته تنمية قاعدة الاستثمار المباشر في قطاع البنية التحتية، واشرف على العديد من الصفقات، ولاسيما صفقة الاستحواذ على الشركة المصرية للأسمدة من جانب مجموعة أبراج كابيتال بقيمة 1.4 مليار دولار .

وتضمن التعديل اسناد منصب رئيس العمليات بالمجموعة المالية هيرميس الى  محمد الوكيل الذي انضم للشركة عام 2000 ضمن فريق العمليات بشركة فاينانشال جروب للسمسرة، وذلك بعد ثلاث سنوات من العمل ببنك HSBC .

وتضمن التعديل الجديد على اللجنة التنفيذية بالشركة،  عبد الوهاب محمد جدايل رئيساً لقطاع الرقابة الداخلية و إدارة المخاطر وهو المنصب الذي يشغله بلمجموعة المالية هيرميس القابضة منذ عام 2013، و محمد عبد الخبير رئيساً للقطاع المالى وانضم عبد الخبير إلى قطاع الترويج وتغطية الاكتتابات منذ عام 2008 وحتى مارس 2016 كمدير تنفيذي بالقطاع.

وشهد التشكيل الجديد للجنه التنفيذية، وليد حسونة في منصب الرئيس التنفيذي | المجموعة المالية فاينانس القابضة، و يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، كما يشغل منصب عضو مجلسي إدارة شركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي وشركة تنمية للتمويل متناهي الصغر التابعتين للمجموعة المالية هيرميس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/04/986068