منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




سهم “التجاري” يتمركز حول 75 جنيهًا.. و”هيرميس” يختبر 25


توقع إيهاب سعيد، رئيس إدارة البحوث بشركة “أصول لتداول الأوراق المالية”، تحركات أهم الأسهم القيادية بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المقبل، ويأتى على رأسها سهم “البنك التجارى الدولى” صاحب المركز الأول من حيث الوزن النسبى .

وقال إيهاب سعيد إن السهم نجح فى التماسك أعلى مستوى الدعم السابق الإشارة إليه عند 70.50 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى 74.60 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 74.10 جنيه.

وأضاف أن التركيز سيكون منصبًا على مستوى المقاومة الجديد قرب مستوي 75 جنيه خلال الأسبوع القادم، متوقعًا أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

وعن أداء سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة“ فقد نجح هو الأخر فى التماسك قرب مستوى الدعم السابق الإشارة إليه عند 21.40 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى حركه تصحيحية إقترب فيها من مستوى 24.70 جنيه والإغلاق مع نهاية الأسبوع بالقرب منه.

وأوضح سعيد، أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصبًا على مستوى المقاومة قرب مستوي 25 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

أما فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” فقد فشل السهم على عكس سابقيه فى مواصلة إرتداده لأعلى بعد إقترابه من مستوى المقاومه قرب 8.90 جنيه ليعاود تراجعه بشكل قوى فى إتجاه مستوى الدعم السابق قرب 7.70 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 8.02 جنيه.

ولفت إلى انه سيكون التركيز منصبًا على مستوى الدعم قرب مستوي 7.70 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة تراجعه.

بالاضافه الي سهم “جلوبال تيليكوم القابضة“ فقد نجح السهم فى التماسك قبل الإقتراب من مستوى الدعم عند 5.85 جنيه وتحديدًا عند مستوى 6.10 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى 6.90 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 6.83 جنيه.

وقال رئيس البحوث بشركة “أصول” للوساطة إن تركيز السهم خلال الأسبوع القادم سيتحول إلى مستوى المقاومة الجديد قرب مستوي 7 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار العملات في خاص: البنك التجاري الدولي CIB

العملة سعر الشراء سعر البيع



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/04/987132