منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




توقيع مذكرة تفاهم بين “التصديرى للصناعات اليدوية” و”غرفة الحرف اليدوية”


وقع المجلس التصديرى الصناعات اليدوية وغرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات بروتوكول تعاون لدعم التدريب المشترك وتوفير مستلزمات الإنتاج وتدريب العمالة.

قالت راندة فهمى، رئيس المجلس، إن التعاون مع الغرفة سوف يساعد على حل المشاكل التى تقابل المجلس لأن كلا الهيئتين مكملان لبعضهما.

وأضافت على هامش الاجتماع السنوى الثانى المجلس والغرفة لعرض خطتهما السنوية أن دور الغرفة يتمثل فى توفير مستلزمات الإنتاج وتدريب العمالة حتى الانتهاء من صناعة المنتج، فى الوقت الذى يساعد فيه المجلس على التسويق وفتح أسواق تصديرية جديدة.

وأشارت إلى أن المجلس بصدد توقيع مذكرة تفاهم مع لجنة التراث بوزارة الثقافة لإمدادها بالتصميمات الجديدة التى تساعد على جذب أسواق جديدة.

وكشفت عن دخول المجلس والغرفة و جمعية المصدرين المصريين «اكسبلونيك» فى شراكة لافتتاح مدرسة لتعليم تصميم وتسويق منتجات الحرف والصناعات اليدوية بمنطقة الفخارين بمصر القديمة.

قال مسعد عمران، رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، إن المجلس والغرفة يسعيان لزيادة الصادرات خلال العام الحالى بعد انخفاضها على مدار السنوات الماضية منذ يناير 2011.

ولفت إلى أن التزام الشركات المصرية بالجودة المطلوبة من أهم التحديات التى تقابل زيادة الصادرات، فضلاً عن الاشتراك فى العديد من المعارض الدولية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/05/987718