منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فاروس” تحدد 30.37 جنيه قيمة عادلة لسهم “مدينة نصر” وتوصي بالشراء


“سراى” تحقق أعلى متحصلات خلال شهر ب 1.8 مليار جنيه

أوصت بحوث فاروس بشراء سهم شركة مدينة نصر للإسكان والتطوير، وحددت قيمة عادلة بواقع 30.37 جنيه للسهم.

أعلنت الشركة صباح اليوم بيع كامل وحدات المرحلة الثانية من مشروع “سراى” والبالغ عددهم 787 وحدة، والتى تم إطلاقها فى 21 فبراير الماضى، لتحصل ماقيمته 1.8 مليار جنيه حجوزات.

ويرى “فاروس” أن قيمة الحجوزات البالغة 1.8 مليار جنيه تمثل أعلى نسبة حجوزات تم تسجيلها فى شهر واحد بتاريخ الشركة، وتم توقيع مايقارب نصف العقود والمتوقع الإنتهاء من كامل العقود خلال الشهر الحالى،.

ويعتبر مشروع “سراى” مشروع التطوير المشترك الأول لـ “مدينة نصر”، على قطعة أرض المشروع التى تقع بجوار مشروع مجموعة طلعت مصطفى القابضة “مدينتى”، وبمواجهة شركة هليوبولس للإسكان والتنمية، على طول طريق القاهرة السويس بشرق القاهرة.

وارتفعت متوسط سعر الوحدة بالمرحلة الثانية من “سراى” بمعدل 32.2%، والتى سجلت 11900 جنيه للمتر الربع، مقارنة بمتوسط أسعار المرحلة الأولى  والتى أطلقت فى نوفمبر الماضى.

وأضافت “فاروس” أن مساهمة قيمة الأراضى المتبقية فى القيمة العادلة بلغت 26.25 جنيه للسهم، و 3.45 جنيه للسهم من مشاريع التطوير للشركة، و 0.68 جنيه للسهم من المستحقات للشركة.

ونجحت الشركة في تحويل 845 مليون جنيه من إجمالي الحجوزات الي تعاقدات، وتتوقع تحويل باقي الحجوزات البالغ قيمتها 904 مليون جنيه خلال شهر مارس.

وأعرب أحمد الهتيمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن بالغ سروره بتكرار الاداء المشرف الذي حققته خلال عام 2016، مرة أخري خلال الاشهر الاولي من العام الجاري، والذي يوكده إرتفاع الطلب علي وحدات مشروع سراي بشكل يتجاوز التوقعات.

وتابع الهيتمي ” أن نجاح المرحلة الثانية من المشروع يعكس ثقة العملاء في شركة مدينة نصر للإسكان وكذلك قدرة الادارة علي تنفيذ وتسليم المشروعات العقارية الضخمة، مشيراً الي تطلعاته للحفاظ علي هذه الثقة وتلبية متطلبات العملاء عبر الوفاء بالالتزامات التعاقدية من حيث جودة التصميمات ودقة مواعيد التسليم.

ويقع مشروع “سراى” على مساحة 5.5 مليون متر مربع فى القاهرة الجديدة وعلى مقربة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/05/987777