منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




32 شخصية إماراتية ضمن أقوى رجال الأعمال العرب في 2016


الإمارات – البورصة نيوز

إختارت مجلة “جلف بيزنس” 32 شخصية إماراتية بالقطاعين الحكومى والخاص ضمن أقوى 100 رجل أعمال عربى لعام  2016 .

وللعام السادس على التوالي، تصدر الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود  رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة القائمة  .

ويُعرف عن الأمير الوليد باهتمامه باستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة تماشيًا مع توجهاته التجارية والاقتصادية  ما أكسبه شهرة عالمية .

وجاءت أقوى شخصيات الأعمال الإماراتية حسب تصنيف المجلة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وصالح العبدولى المدير التنفيذى لمجموعة إتصالات ورجل الإعمال حسين سجوانى الرئيس التنفيذى لشركة دماك العقارية، بالإضافة إلى الدكتور محمد ناصر الإحبابى المدير العام لوكالة الفضاء الإماراتية والدكتور سلطان أحمد الجابر المدير التنفيذى لشركة أدنوك والشيخة لبنى القاسمى وزيرة التعاو الدولى فى الإمارات .

وقالت المجلة  إن العام الماضى شهد فترة من التحدي وعدم اليقين والتغيير بالنسبة للكثيرين من المنطقة العربية ورغم الأوضاع  تردى الاقتصادية والسياسية والاجتماعية إنتهت “جلف بيزنس ” من  إختيار 100 شخص على موقعها على شبكة الإنترنت  ضمن  أقوى الشخصيات قادرة على الحفاظ على قوتها ونفوذها.

واستعانت  “جلف بيزنس ” في إعداد قائمتها على فريق  كبار المحررين الأعمال في الأعمال الخليجية والتدقيق فى شخصيات الأعمال العربية الذين أثروا فى المنطقة خلال 2016 بالإضافة إلى استخدام قاعدة معرفية واسعة لتعزيز وتحديد وتقييم إدخالات جديدة محتملة التي ظهرت على مدار العام.

واستبعدت المجلة فى تصنيفها  السياسيين وأعضاء العائلة المالكة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإمارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/05/987983