منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ماجد الفطيم”: 1.2 مليار جنيه تكلفة “سكى إيجيبت” بمول مصر


أعلنت «ماجد الفطيم» المتخصصة فى مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق اطلاق «سكى مصر» بمول مصر فى مدينة السادس من أكتوبر، والذى يعد أول مشروع ترفيهى من نوعه فى مصر وأفريقيا للتزلج على الجليد.

وقال عمر البنا، الرئيس الإقليمي للشركة – بمصر إن استثمارات المشروع حوالى 1.2 مليار جنيه، ويمثل إضافة واعدة فى انشطة الشركة بمصر، التى تهدف لدعم تنشيط السياحة، بالإضافة الى توفير العديد من فرص العمل، كما أن إقامة سكى مصر يمثل تشجيعا للمستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات داخل السوق المصرى.

يأتى إقامة «سكى مصر» بعد نجاح «سكى دبى» منذ افتتاحه فى 2005، ليصبح واحدا من المعالم الترفيهية الشهيرة فى الإمارات العربية المتحدة، ويجذب حوالى مليون زائر سنوياً للاستمتاع بالمجموعة المتنوعة من الأنشطة التى تلائم جميع الأعمار والمستويات بما فى ذلك جبل داخلي بارتفاع 85 متراً ومرافق التزلج.

اوضح البنا أن مساحة «سكى مصر» تزيد على 13.2 ألف متر مربع ويستوعب 1200 زائر فى نفس الوقت، وتوجد به كمية من الجليد تصل إلى أكثر من 7 آلاف طن جليد، كما يضم مجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية والألعاب الجليدية مثل سنو بارك، ومنطقه سنو بلاى والقطار السريع وبوب سليد وكرات الثلج العملاقة وتيوب رن وكافيهات مثل أفالانش كافيه وسنو فليك كافيه وايس كيف كافيه.

تابع: يوجد بالمشروع مدرسة للتزلج تضم مدربين على أعلى مستوى مؤهلين لتعليم مهارات التزلج على الجليد وتطويرها سواء للمبتدئين والهواة أو للمحترفين، كما أن جميع العاملين فى المشروع يمكنهم التحدث بأكثر من لغة للتعامل مع السائحين.

لفت إلى أن «سكى مصر» مشروع صديق للبيئة يتبع معايير بيئية صارمة للحفاظ على البيئة ويستخدم التقنيات العالمية لخفض استهلاك الطاقة وإعادة تدوير المياه، كما أن معايير الأمان والسلامة فى «سكى مصر» تعتبر الأفضل عالمياً لضمان سلامة جميع الزائرين والعاملين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ماجد الفطيم

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/05/988012