29 مارس.. عمومية “مدينة نصر” تناقش توزيعات الأرباح وزيادة رأس المال


قررت شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” دعوة مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية يوم 29 مارس الجاري، لبحث مقترح توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن العام المالي المنتهي 31 ديسمبر 2016.

ووافق مجلس إدارة الشركة على توزيع أرباح للمساهمين، بقيمة إجمالية 650 مليون جنيه، مقسمة بين 150 مليون جنيه أرباحاً نقدية (30 قرشاً للسهم)، و500 مليون جنيه في صورة أسهم مجانية، بواقع سهم مجاني لكل سهم أصلي.

كما ستناقش العمومية تقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات على السنة المالية 2016.

وستنعقد الجمعية العامة غير العادية للشركة خلال نفس اليوم لبحث زيادة رأس المال المرخص به من مليار إلى 5 مليارات جنيه، كما ستبحث زيادة رأس المال المُصدر والمدفوع من 500 مليون جنيه إلى مليار جنيه.

وتأتي الزيادة مقسمة على 500 مليون سهم بقيمة إسمية جنيه للسهم الواحد، ممولة من أرباح العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016.

كما ستناقش تعديل المواد 6 و 7 من النظام الأساسي للشركة، وإنهاء نظام أسهم الإثابة والتحفيز.

كشفت شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” عن إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من مشروعها “سراي” في 21 فبراير 2016.

وأضافت الشركة، بأنه تم بيع جميع الوحدات المعروضة والبالغ عددها 787 وحدة مع تسجيل حجوزات بقيمة 1.8 مليار جنيه، والذى يعد أعلي حجوزات تسجلها مدينة نصر للإسكان خلال شهر واحد منذ نشأتها.

ونجحت الشركة في تحويل 845 مليون جنيه من إجمالي الحجوزات الي تعاقدات، وتتوقع تحويل باقي الحجوزات البالغ قيمتها 904 مليون جنيه خلال شهر مارس.

وأعرب أحمد الهتيمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن بالغ سروره بتكرار الاداء المشرف الذي حققته خلال عام 2016، مرة أخري خلال الاشهر الاولي من العام الجاري، والذي يوكده إرتفاع الطلب علي وحدات مشروع سراي بشكل يتجاوز التوقعات.

وتابع الهيتمي ” أن نجاح المرحلة الثانية من المشروع يعكس ثقة العملاء في شركة مدينة نصر للإسكان وكذلك قدرة الادارة علي تنفيذ وتسليم المشروعات العقارية الضخمة، مشيراً الي تطلعاته للحفاظ علي هذه الثقة وتلبية متطلبات العملاء عبر الوفاء بالالتزامات التعاقدية من حيث جودة التصميمات ودقة مواعيد التسليم.

وتجدر الاشارة الي أن الوحدات المعروضة بالمرحلة الثانية مقسمة بين 620 شقة و167 فيلا من طراز ” s VILLS”، حيث بلغ متوسط سعر المتر المربع بالمرحلة الثانية 11,900 جنيه بزيادة قدرها 32% عن واحدات المرحلة الاولي التي أطلقتها الشركة خلال نوفمبر الماضي، وبلغ متوسط سعر المتر المربع بها 9 آلاف جنيه.

ويقع مشروع «سراى» على مساحة 5.5 مليون متر مربع فى القاهرة الجديدة وعلى مقربة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/06/988414