منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مصارى» تفاوض شركات الكهرباء لإتاحة سداد الفواتير بالقاهرة والجيزة


تتفاوض شركة «مصارى» للمدفوعات الإلكترونية، مع شركات الكهرباء بالقاهرة والجيزة؛ لإتاحة سداد الفواتير عبر منافذها خلال شهر مارس الحالى.

وتمتلك الشركة، حالياً، 10 آلاف نقطة بيعية بالقاهرة الكبرى، من إجمالى 45 ألف نقطة منتشرة بجميع المحافظات.
قال محمد ناجى، الرئيس التنفيذى بشركة «مصارى»، إن الشركة تفاوض شركات الكهرباء لتقديم خدمات الدفع الإلكترونى للفواتير بعدة مناطق فى محافظتى القاهرة والجيزة خلال الشهر الحالى.
أضاف أن «مصاري»، لديها قرابة الـ10 آلاف نقطة بيعية بالقاهرة الكبرى، تستهدف زيادتها خلال الفترة المقبلة. وتسعى الشركة للتوسع بخدمة التحصيل الإلكترونى لفواتير الكهرباء فى المحافظات الشهور المقبلة.
وكشف نية الشركة، لإطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة يأتى فى مقدمتها خدمات المرافق العامة مثل الغاز والمياه، بالإضافة إلى سداد مصاريف تجديد رخص السيارات.
أضاف «ناجى»، أن «مصارى»، تسعى لتوسيع قاعدة التعاون مع البنوك المصرية فى مجالات عدة، ومنها السحب والإيداع من المحافظ النقدية الشخصية وتحويل الأموال عن طريق التليفون المحمول.
وحصلت الشركة خلال النصف الثانى من العام الماضى، بالتعاون مع البنك الأهلى المصري، على موافقة البنك المركزى بقيام «مصارى» بدور التاجر الكبير لقبول المدفوعات الإلكترونية، بتحصيل قيمة البضائع والخدمات بالنيابة عن التجار، وذلك باستخدام البطاقات البنكية من خلال قنوات التوزيع المختلفة.
أكد «ناجى»، أنه خلال الفترة الماضية أبرمت الشركة عدة تعاقدات مع الجهات الحكومية والخاصة، ومنها سداد المصروفات الجامعية، والتعاقد مع جمعية البر والتقوي، وجمعية مرسال، ومؤسسة مصر الخير لتحصيل التبرعات.
ولدى الشركة، أكثر من 45 ألف نقطة بيعية منتشرة فى جميع المحافظات، مستهدفة زيادتها قبل نهاية العام الحالى ضمن خطتها للتوسع.
وبلغ عدد العمليات التى تمت من خلال شبكة «مصارى» حوالى 172 مليون عملية خلال 2016 بمعدل 330 عملية فى الدقيقة الواحدة.
وتركز الشركة، على تقديم خدمات تهدف إلى دعم توجه الحكومة فى نشر الوعى والدمج المالى بين المواطنين، من خلال تقديم خدماتها بطريقة بسيطة وبأقل التكاليف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/08/988599