منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إماراتيون وقطريون يملكون 16.7% من عقارات شارع اكسفورد بلندن


قطر- البورصة نيوز

بلغت نسبة ممتلكات مواطني إمارة أبوظبي 8.8% من حجم العقارات والمتاجر التسويقية المتميزة، الواقعة في شارع “أكسفورد” الشهير، بوسط العاصمة البريطانية لندن، مقابل 7.9% يمتلكها قطريون، ليملك الاماراتيون والقطريون مجتمعون 16.7% من عقارات الشارع الشهير.

وقالت أحدث احصائية أعدتها  إحصائية أجرتها مؤسسة “سافيلز” العقارية البريطانية، حول المستثمرين غير البريطانيين المالكين لعقارات مميزة في شارع “أكسفورد” الشهير، إن الدول الخمس الكبرى المالكة لأكبر نسبة من المتاجر والمباني في شارع “أكسفورد”، هم هونج كونج وأيرلندا وإسبانيا وأبو ظبي وقطر، حيث يمتلك مواطنون من هونج كونج 21% من إجمالي العقارات التي يمتلكها الأجانب.

وأشارت المؤسسة في التقرير الذي نشرته صحيفة الشرق القطرية، اليوم، الأربعاء 8 مارس 2017، إلى أن مواطني أيرلندا حلوا في المركز الثاني بنسبة تصل إلى 15.8%، والأسبانيين ثالثًا بنسبة 14.9%، تلاهم القطريين ومواطني أبوظبي في المركزين الرابع والخامس بنسبة 8.8% و7.9% على التوالي من إجمالي عقارات الأجانب في الشارع.

ووفقا للإحصائية فإن نسبة الملاك غير البريطانيين في غرب شارع “أكسفورد” تصل إلى 53.3% من إجمالي العقارات المميزة، بينما ارتفعت نسبة الملاك غير البريطانيين لعقارات مميزة في الشارع الشهير من 22.2% في عام 2014 إلى 41.9% في العام الماضي.

وعزت ماري هيكي، مديرة الأبحاث في مؤسسة “سافيلز” العقارية البريطانية زيادة نسبة الأجانب المالكين لعقارات مميزة في المنطقة إلى بدء تطوير مشروع خط القطارات السريع ” Crossrail ” الذي سيربط وسط لندن بعدد من المدن البريطانية.

 

وأضافت أن تملك غير البريطانيين لعقارات مميزة في هذه المنطقة يجذب العديد من رجال الأعمال والتجار للحصول على مكان متميز، حيث توقعت تزايد إقبال المستثمرين على شراء العقارات المميزة في الشارع الشهير.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإمارات قطر

منطقة إعلانية

نرشح لك

yLTDxyil 1489589605 493 78110 698
استقرار فى أسعار “فورد”

https://www.alborsanews.com/2017/03/08/989995