منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




زيادة رأسمال “سيتي تريد” عبر الطرح فى “نايلكس” خلال 6 أشهر  


تعتزم سيتى تريد لتداول الاوراق المالية، زيادة رأسمالها عبر الطرح فى بورصة النيل، بعد أن وافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية على قيدها برأسمال 27 مليون جنيه.

وتوقع عزت عبد البديع العضو المنتدب لـ”سيتي تريد للسمسرة”، أن يتم تنفيذ الطرح فى بورصة النيل خلال 6 أشهر، بعد الانتهاء من تحديد القيمة العادلة للسهم، وأن الطرح يأتي لزيادة رأس مال الشركة تمهيداً لتمويل توسعات الشركة فى سوق المال.

قال عبد البديع لـ”البورصة”، أن الموافقة على قيد الشركة جاء بعد 7 سنوات من الانتظار، في ظل عدم موافقة البورصة المصرية والهيئة العامة للرقابة المالية على قيد الشركة.

ووافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية على قيـــد اسهـم شركة سيتى تريد لتداول الاوراق المالية برأس مال مصدر27 مليون جنيه موزع على 270 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 قروش ممثلة في اصدارات، تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري الدائرة الأولى في الدعوى رقم 53467 لسنة 66 ق.

ويتعين على الشركة موافاة البورصة بتقرير الإفصاح بغرض الطرح على النموذج المعد لذلك مرفقا به دراسة القيمة العادلة المعدة من المستشار المالي المستقل والمعتمدة من مجلس ادارة الشركة ومراقب حساباتها والمرفق بها عدم ممانعة الهيئة عليها وذلك للنشر على شاشة الإعلانات وعلى الموقع الإلكتروني بالبورصة بعد موافقة اللجنة قبل النشر والتوقيع على العقد المنظم لحقوق والتزامات كل طرف المترتبة على القيد مع البورصة وتحديث المستندات المقدمة.

وبنهاية العام الماضي، احتلت شركة سيتي تريد لتداول الاوراق المالية المركز 35 خلال الترتيب العام السنوى للشركات المقيدة فى البورصة عن العام 2016، بحجم تنفيذات بلغ 2.52 مليار جنيه، بحصة سوقية 0.6% من خلال 158.29 الف صفقة منفذة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بورصة النيل

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/08/990180