حوار.. «رولين تكنولوجي»: «Hataxi» للنقل الذكى يجذب 12 ألف عميل خلال 8 أشهر


«أمين»: إطلاق شركة دعاية لجذب إعلانات للسيارات

مفاوضات لتوفير الغاز الطبيعى بسعر 145 قرشاً للمتر المكعب

لدينا 600 سائق يعملون 4 ـ 5 ساعات يومياً

 

قفز عدد عملاء تطبيق «Hataxi»، المتخصص فى توفير سيارات الأجرة عبر أنظمة تشغيل الـ«ios» و«أندرويد»، لما يقرب من 12 ألف عميل خلال الأشهر الثمانية الماضية.

وأسست شركة «رولين تكنولوجي»، المالكة للتطبيق، شركة للإعلانات والدعاية بالتعاون مع جمعية سائقى التاكسى لتوفير الإعلانات على التاكسى الأبيض لدعم السائقين.

كما تتفاوض، حالياً، مع إحدى شركات الغاز، لتقديم عروض بأسعار مخفضة لأصحاب السيارات عند التزود بالوقود.

قال هيثم أمين، المدير التنفيذى للشركة، إن «رولين تكنولوجي» تستهدف ضم أكبر عدد من سيارات التاكسى الأبيض بالقاهرة والجيزة إلى تطبيقها الإلكترونى خلال العام الحالى، بعد توقيع شراكة مع جمعية سائقى ومالكى التاكسى الأبيض.

كما ستركز، أيضاً، على تطوير منظومة التاكسى الأبيض فى مصر، حتى تصبح قادرة على المنافسة مع شركات توفير السيارات الخاصة «أون لاين».

وأضاف أن «رولين تكنولوجي»، أسست شركة للإعلانات والدعاية بالتعاون مع الجمعية لتوفير الإعلانات على التاكسى الأبيض بمساحات إعلانية محددة.

وكشف «أمين»، أن محافظة القاهرة وافقت على تركيب هذه الإعلانات والتى ستحقق عوائد مالية لسائق التاكسى، وتحسن دخله الشهرى.

وأشار إلى أن شركة الدعاية الجديدة ستكون لديها مجموعة من التعاقدات مع وكالات الإعلانات المختصة بتسويق وجذب الإعلانات للتاكسى.

وتم التعاقد، أيضاً، مع شركة رعاية طبية لتقديم خدمات التأمين الصحى لجميع السائقين بالشركة، وتوفير تغطية طبية كاملة بمبالغ تتراوح بين 15 و50 ألف جنيه حسب رغبة السائق فى الشريحة الطبية التى يختارها.

ويتيح تطبيق «Hataxi»، عامل الأمان للمستخدمين، وعدم التلاعب فى العداد كما كان يحدث فى السابق.

وأعلن «أمين»، أن الشركة حققت قرابة 600 سائق و12 ألف عميل منذ شهر يونيو الماضى وحتى الآن، مستهدفاً مضاعفة الأعداد بعد الشراكة مع الجمعية العام الحالى.

وتقدم الشركة دورات تدريبية بصفة مستمرة للسائقين الجدد للتعامل مع التطبيق الإلكترونى والتحديثات التكنولوجية التطبيق بصفة مستمرة.

كما أعلن، التفاوض مع مجموعة من شركات الغاز لتزويد السيارات بالوقود مقابل 145 قرشاً للمتر المكعب بدلاً من 160 قرشاً، وخصومات تصل إلى 10% عند تحويل السيارة من بنزين إلى غاز.

وكشف «أمين»، أن جميع مستخدمى التطبيق من السائقين والعملاء يمكنهم استخدام جميع خدمات شركة «مصارى» للدفع الإلكترونى، وفقاً للتعاقد الرسمى الذى أبرم مؤخراً معها، للاستفادة من جميع خدماتها بجانب إمكانية سداد ثمن الرحلة إلكترونياً.

ويتيح التطبيق الإلكترونى، للسائقين، العمل لمدة 4 أو 5 ساعات يومياً، وتحقيق عائدات كبيرة، مع توفير الوقت والجهد وعدد الكيلو مترات التى تستهلك السيارة فى رحلة البحث عن زبائن.

ويتيح التطبيق سرعة الاستجابة والراحة والأمان؛ لأنه مزود بكل الإمكانات الموجودة فى الخدمات الأخرى بسعر أقل دون الحاجة لزيادة الأسعار؛ بسبب الازدحام أو قلة عدد السيارات.

وأتاحت «رولين تكنولوجي»، مؤخراً، خدمة «الكربولينج»، وهى عبارة عن اشتراك شهرى لـ3 أفراد بحد أقصى، إذ يتم تقسيم تكلفة الرحلات اليومية بينهم.

وأضاف أن خدمة «الكربولينج» شهدت إقبالاً من العملاء بشكل كبير، بالإضافة إلى خدمة «الحجز المسبق» التى تمكن العميل من حجز السيارة عبر الهاتف، فى المواعيد التى يحددها.

قال «أمين»، إن جميع السائقين ملتزمون بالتعامل الجيد مع العميل، وعدم التدخين أو تشغيل أغانٍ شعبية، واستخدام التكييف دون زيادة فى تعريفة الرحلة، بجانب أن العداد يعمل بالتسعيرة الرسمية للتاكسى فى مصر. والخريطة المتاحة على التطبيق تسمح باتخاذ الطرق السريعة للرحلة.

وأشار إلى أهمية التوجه للأماكن التى يحددها العميل، إذ يعد ذلك ضمن الاشتراطات الأساسية لضم السائق للعمل بالشركة.

كما تجرى شركة «رولين تكنولوجي» فحوصات لجميع السيارات التى تضمها إليها، وتشترط أن تكون حديثة سنة الصنع، وحالتها جيدة لتقديم خدمة مميزة للعميل.

ونجحت الشركة، خلال الفترة الماضية، فى توفير سياراتها للعملاء بشكل فورى دون تأخير.

واعتبر «أمين»، دولة الإمارات نموذجاً يحتذى به فى تطبيق المنظومة الذكية للتاكسى، مضيفاً أن الشركات التكنولوجية المتخصصة فى النقل الذكى تسعى للعمل بقوة فى مصر، و«رولين تكنولوجي» تتعاون بشكل مستمر مع الجهات الحكومية ومنها وزارة التضامن الاجتماعى ومحافظة القاهرة بجانب الشركات الخاصة.

وقال إن شركته تعاقدت، مؤخراً، مع شركة «صيانة» المتخصصة فى توفير خدمات الصيانة للسيارات، مشدداً على أهمية التعاقد معها لتقديم أسعار مميزة بخصومات لأصحاب التاكسى الذين يعملون معها عبر التطبيق.

أضاف أن السائق يمكن أن يحصل على خصومات تصل لـ35% من تكلفة الصيانة، بجانب توفير خدمات الصيانة فى الأماكن التى تعطلت بها السيارة وهى خدمة مميزة.

وأكد «أمين»، أن الشركة تركز على الاهتمام بالعميل؛ لأنه يزيد ثقته بالتعامل مع التاكسى الأبيض، بجانب تقديم خدمة جيدة وعدم التلاعب فى عداد التاكسى. كما تسعى للحصول على حصة سوقية مناسبة.

وكشف اعتزام الشركة، التوسع بالمحافظات، لكنها تركز، حالياً، على نشر خدماتها بمحافظتى القاهرة والجيزة. كما تسعى لمواكبة المنافسين الذين انتشروا فى المحافظات الفترة الماضية.

وتسعى الشركة لجذب مزيد من التعاقدات مع الشركات الخاصة للمساهمة فى تطوير منظومة التاكسى، وتحقيق أكبر عائدات للسائقين، مع تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/08/990292