منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بورتو” تُقر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية.. وتعتمد برنامج شهادات الإيداع


أقرت الجمعية العامة العادية لمجموعة بورتو القابضة “بورتو جروب” زيادة رأس المال بقيمة 45.5 مليون جنيه، عن طريق اصدار أسهم زيادة مجانية ممولة من الأرباح الظاهرة بالقوائم المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016.

ووافقت على تحويل جزء من أسهم رأسمالها إلى شهادات إيداع دولية وبحد أقصى 33% من إجمالي أسهم رأس المال المصدر على أن لا تزيد نسبة الأسهم الصادرة مقابلها شهادات إيداع دولية GDR إلى إجمالي أسم رأسمال الشركة عن نسبة الأسهم حرة التداول.

وصدقت العمومية على تعيين شركة أرقام كابيتال لترويج وتغطية الاكتتاب كمدير لعملية اصدار شهادات الايداع وتعيين محمد عبد الفتاح الشريط المسئول عن اسواق المال بمكتب معتوق بسيوني للمحاماة كمستشار قانوني لعملية الاصدار.

كما وافقت العمومية غير العادية على ايجار دورين من المقر الكائن 101 الملتقي العربي شيراتون القاهرة والمملوك للشركة الهندسية للاستثمار والتنمية العقارية وهى احدى الشركات المملوكة لبعض من أفراد وكيانات المجموعة المرتبطة للشركة.

ووافقت الجمعية غير العادية الجمعية التصديق على تعديل المادتين 6 و 7 من النظام الأساسي للشركة.

واعتمدت إحلال شركة بوترو هوليدايز للتنمية السياحية التابعة لشركة مجموعة عامر القابضة محل شركة بورتو ورلد للتنمية السياحية التابعة لشركة مجموعة عامر القابضة في جميع عقود ادارة كافة الفنادق المملوكة لشركة مجموعة بوترو القابضة بذات شروط التعاقد السابق الموافقة عليها بالجمعيات العامة غير العادية المنعقدة بتاريخ 19 ديسمبر 2014، و 16 يوليو 2015.

ووافقت على إبرام عقد المعاوضة لشراء كامل أسهم رأس مال شركة توتال اف ام للإدارة والخدمات المملوكة لشركة مجموعة عامر القابضة “عامر جروب”، وذلك بالقيمة العادلة التي يتم تحديدها من مستشار مالي مستقل وتفويض مجلس الادارة في اعتماد القيمة العادلة واتخاذ اجراءات الشراء وفقًا لقواعد القيد بالبورصة المصرية مع استمرار تنفيذ العقود المبرمة بين شركة توتال اف ام للإدارة والخدمات وشركة مجموعة عامر القابضة “عامر جروب”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/11/990793