منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




%20 زيادة متوقعة فى صادرات «الحرية 2000» خلال 2017


تستهدف شركة الحرية للصناعات الغذائية «الحرية 2000»، تحقيق 20% نمواً فى الصادرات خلال العام الجاري.

وقال حسن فندى، العضو المنتدب للشركة، إن «الحرية 2000» تخطط لطرح أطعمة جديدة من «البونبون» وأنواع جديدة من بسكويت «الويفر» خلال معرض جلف فود المقام بمدينة دبى الإماراتية اليوم.

وأضاف أن الشركة تحرص على المشاركة فى معرض جلف فود بدبى سنوياً، للتعرف على عملاء جدد وتطوير العلاقة مع العملاء الحاليين، خاصة أن المعرض يشهد وفوداً من جميع أنحاء العالم.

وتابع: من المقرر أن تطرح الشركة منتجات جديدة عبارة عن نوعين من قطع بسكويت «الويفر» وأطعمة جديدة من «البونبون» (العسلية وكابتشينو وقهوة وزبدة ولبن).

وأضاف «فندى»، أنه تمت إضافة ماكينات تكميلية على الخطوط المتاحة بالشركة، لإنتاج المنتجات الجديدة وزيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 20%.

وقال «فندى»، إن الشركة تخطط لتحقيق معدل نمو يتجاوز 25% بنهاية 2017، وزيادة الصادرات بنسبة 20% من خلال التوسع فى أسواق ليبيا والعراق وألمانيا وعدد من الدول الافريقية.

وأشار إلى أن قرار البنك المركزى تعويم الجنيه ساهم فى زيادة تنافسية الصادرات المصرية فى الخارج حيث خفض قيمة أسعار المنتجات بنسبة 50%، لكنه على مستوى البيع المحلى ساهم القرار فى ارتفاع أسعار المنتجات وهبوط المبيعات.

وتوقع «فندى»، أن تشهد أزمة السكر انفراجة الفترة المقبلة،، وأن تشهد الأسعار انخفاضاً كبيراً لتتراوح بين 8.5 و9 ألاف جنيه للطن، مقابل 11 ألف جنيه حالياً، و4 آلاف جنيه العام الماضي.

وقال إن زيادة سعر السكر غير مبررة خاصة أن مصر تنتج 65% من احتياجاتها، وأن السعر العالمى لا يشهد ارتفاعات فى الفترة الحالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/11/990981