منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تقرير.. 440 مليون دولار حجم السياحة العلاجية في الإمارات


الإمارات – البورصة نيوز
توقع تقرير أصدرته شركة “يورومونيتور انترناشيونال ” للأبحاث، نمو سوق السياحة العلاجية فى دولة الإمارات، ليصل إلى 440 مليون دولار بنهاية العام الجارى .( الدولار يعادل 3.67 درهم )
وقالت “يورومونيتور انترناشيونال” إن قطاع سياحة المنتجعات الفاخرة مرشح لأن يشهد تطوراً ملحوظاً فى المنطقة، بجانب زيادة حجم الإستثمارات الاستثمارات ونمو مشروعات قطاعي مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه بالخليج، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية اليوم 11 مارس 2017 .
وقدر معهد الصحة العالمي الخاص بالاقتصاد العالمي للسياحة العلاجية حجم السوق العالمي بنحو439 مليار دولار، وصنفته كأحد القطاعات سريعة النمو في صناعة السياحة العالمية ،التي يقدر حجمها بـ3.2 تريليونات دولار.
سوق السبا
ولفتت تقارير الصناعة إلى أن سوق السبا في الشرق الأوسط وأفريقيا تقدر قيمتها بنحو 3 مليارات دولار ، تستحوذ الإمارات وحدها على 14 % منها.
كما توقع معهد اللياقة العالمي أن تتصدر الإمارات معدلات نمو سوق السبا، حيث تضاعف عدد الرحلات التي تركز على اللياقة البدنية السنوات الخمس الماضية، وبلغت مليون رحلة أسفرت عن معدل نمو سنوي نسبته 18 % تقريباً.
ونجح منظمي معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2017 في جذب أهم الأسماء في عالم المعدات والتكنولوجيا الحديثة للمنتجعات والمراكز الصحية الفاخرة.
ومن المننتظر أن تشهد الدورة المقبلة لمعرض بيوتي ورلد، الذي تستضيفه دبي في مايو المقبل، مشاركة أهم شركات المنتجعات وتقديم تجربة سبا مبتكرة، وهي أحدث الفعاليات الجديدة في معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2017.
ويعد بيوتي ورلد الشرق الأوسط أكبر معرض في المنطقة لمنتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور واللياقة البدنية، ويشارك في دورته الثانية والعشرين أكثر من 1500 عارض من 60 دولة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/11/990985