منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“راية القابضة” تؤسس شركة “أمان” للخدمات المالية


أعلنت شركة راية القابضة تأسيس شركة «أمان للخدمات المالية»؛ بهدف تقديم خدمات مالية بالتعاون مع شركة «أمان للمدفوعات الإلكترونية»، وقطاع البنوك لإتاحة إمكانية الوصول للمواطنين غير القادرين على الحصول على الخدمات البنكية التقليدية.

ويرأس الشركة الجديدة حازم مغازى، وتم افتتاح وتشغيل 20 منفذ بيع أمان بدءاً من 15 فبراير؛ لتقديم الخدمات فى مناطق متعددة فى القاهرة الكبرى.
وأكدت الشركة، فى بيان لها، أن المنافذ الجديدة تعتبر سابقةً فى قطاع الخدمات المالية، وتأتى ضمن خطة انتشار واسعة فى جميع محافظات الجمهورية لتصل إلى 100 محل خلال عام 2017؛ لإتاحة خدمات مالية لأكبر عدد من المواطنين وتحقيقاً لرؤية شركة أمان التى تهدف إلى خلق مجتمعات أكثر كفاءةً من ناحية الشمول المالى، وخلق فرص لحياة أكثر سهولة وراحة للمواطنين.
وقال «مغازى»، إن المنافذ الجديدة ستقدم حلولاً مبتكرة وجديدة فى السوق المصرى بوسائل متطورة تواكب أحدث ما وصل إليه العالم فى هذا المجال، ومنها نشر الاعتماد على خدمات الدفع الإلكترونى؛ توفيراً للوقت والجهد، وإمكانية الدفع عن طريق التقسيط على فترات مختلفة تتناسب مع جميع الشرائح الطبقية، ما يساعد على تيسير الأعباء اليومية على المواطنين، وبيع منتجات إلكترونية عالية الجودة بأسعار فى متناول مقدرة المواطنين، وتقديم خدمات مالية مختلفة لهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: راية

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/12/991352