منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بهية” تنشئ مستشفى جديداً لعلاج السرطان على مساحة 4 آلاف فدان بالشيخ زايد


المؤسسة توقع اتفاقية مع «عوده» لتلقى التبرعات.. وتبدأ تنفيذ خطتها التوسعية
أعلنت مؤسسة «بهية» للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى تفاصيل استراتيجيتها الجديدة لتطوير أنشطتها الطبية والمدنية الفترة المقبلة.
قال الدكتور أحمد حسن رئيس قسم الأورام ورئيس المجلس الطبى بمؤسسة بهية، إن الاستراتيجية الجديدة تهدف إلى تحسين الخدمات المجانية المتميزة لكل مرضى السرطان من النساء، واعتبار مواجهة هذا المرض مشروع قومى يستلزم التكاتف بكل مؤسسات الدولة لمواجهته.
وأضاف تامر شوقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة «بهية» فى مؤتمر صحفى عقد اليوم الثلاثاء، أن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وافق على تخصيص قطعة أرض بمساحة 4 آلاف متر مربع بمدينة الشيخ زايد على أن تخصص لإنشاء أول مستشفى متكامل لعلاج النساء فقط من المصابات بمرض السرطان.
وذكر ان المستشفى الجديد ستعمل على استخدام أحدث الأساليب العالمية المتبعة وبفرق طبية متخصصة، بالإضافة إلى افتتاح قسم العلاج الإشعاعى، والذى يحتوى على 3 أجهزة من احدث الأجهزة التشخيصية، والتى تعمل بخاصية ثلاثية الأبعاد 3D، وكذلك إدخال العلاج الإشعاعى مع مراحل التنفس «4D» للمرة الأولى فى مصر.
ومن جانبه قال الدكتور احمد حسن رئيس قسم الاورام ورئيس المجلس الطبى، أن اولويات مؤسسة بهية المرحلة المقبلة تجهيز وافتتاح مركز بهية للأبحاث بعد الحصول على الترخيص اللازم من وزارة الصحة المصرية.
اوضح أن المرحلة الأولى من المركز ستكون للدراسات والأبحاث المتعلقة بطبيعة مرض سرطان السيدات فى مصر بشكل خاص، أما المرحلة الثانية ستشمل استخدام الأمصال العلاجية العالمية الجديدة بعد اعتمادها من الجهات الرقابية الخارجية ووزارة الصحة المصرية.
وقال أحمد الهيتمى، العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للانشاء والتعمير، إن شركته تحرص على المساهمة الإيجابية فى مجال المسئولية المجتمعية، مشيراً إلى أن اختيار مؤسسة بهية نتيجة تميزها واختصاصها فى علاج أورام سرطان الثدى، بالإضافة إلى تقديم خدمات مجانية.
وكشفت إيمان فتحى رئيس قطاع التسويق وتنمية الموارد بمؤسسة بهية عن توقيع عدة بروتوكولات تعاون مع كل من بنك «عوده» لتلقى تبرعات المواطنين والمؤسسات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدنى لدعم إتمام الخطة الاستراتيجية الجديدة.
وأضافت أن البنك سيقوم بإصدار «فيزا كارت» تحت اسم «كارت شاين» للسيدات فقط، على أن تذهب نسبة من المعاملات البنكية والمشتريات لصالح مؤسسة بهية والخدمات الطبية التى تقدم من خلالها.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصحة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/14/992800