منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“فودافون مصر” تجدد شراكتها مع البنك التجارى الدولى


نبيل: وفرنا الخدمات الصوتية والإنترنت لأكثر من 5 آلاف موظف فى البنك

جددت شركة فودافون مصر شراكتها مع البنك التجارى الدولى – مصر، وقد وفرت فودافون خدمات وحلول تكنولوجية لدعم البنك فى خدمة عملائه.
وقال محمد عبد الله، رئيس قطاع الأعمال والشركات لفودافون مصر، «نسعى دائماً لتقديم أحدث الحلول والخدمات لعملائنا فى قطاع الأعمال فى مصر بهدف مساعدتهم على مواجهة كل التحديات والمتغيرات السوقية وهدفنا الرئيسى هو إرضاء العملاء».
وأضاف عبدالله، أن فودافون مصر وفرت العديد من الخدمات من ضمنها خدمات الإنترنت والاتصال والربط اللاسلكى لفروع البنك بما يوفر أعلى درجات الأمان والخصوصية والسرعة لخدمة أكثر من 180 فرعاً، بالإضافة إلى ذلك، قدمت فودافون – مصر للبنك التجارى الدولى مصر خدمات الرسائل القصيرة والإعلانية، والتى تصل لأكثر من 3 ملايين رسالة نصية شهرياً من خلال الاعتماد على التغطية الشبكية القوية للشركة وذلك لتحقيق أقصى درجات السرية والأمان لحسابات عملاء البنك التجارى الدولى -مصر.
ومن جانبه، صرح زكريا نبيل رئيس قسم المبيعات للشركات بأن فودافون مصر نجحت فى خدمة أكثر من 600 ماكينة صراف آلى فى جميع أنحاء الجمهورية، وصولاً لخدمة أكثر من 5 آلاف موظف فى البنك عن طريق أفضل الخدمات الصوتية وخدمات الإنترنت، بما يحافظ على تيسير مهامهم لخدمة عملاء البنك التجارى الدولى وتحقيق أعلى معدلات النجاح.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/14/992809