منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




قطر تفتتح معرض “سيتي سكيب” العقاري السادس بمشاركة 85 شركة


 

قطر – قنا

افتتح وزير الاقتصاد والتجارة القطري، الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، أمس الإثنين، فعاليات النسخة السادسة من معرض “سيتي سكيب قطر 2017” بمشاركة 85 شركة من 25 دولة.

وقال “بن جاسم” ، على هامش افتتاح المعرض الدولي، إن الاهتمام بالمعرض يأتي في اطار الحرص على تأكيد الدور المحوري الذي يؤديه القطاع العقاري في دعم تنافسية الاقتصاد الوطني، وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وأضاف أن “سيتي سكيب” يعد أحد أهم المعارض المتخصصة في قطاعي الاستثمار والتطوير العقاري، كما بات يشكل نقطة جذب مهمة للمستثمرين الذين يتطلعون الى تنويع محافظهم الاستثمارية.

ويسلط المعرض الضوء على أفضل الفرص الاستثمارية في العالم، من حيث القطاع السكني ومشاريع الضيافة والتجزئة والمشاريع التجارية وغيرها.

وأطلقت فعاليات مؤتمر “نظرة عامة على السوق في قطر”، على هامش معرض “سيتي سكيب”، والذي يتناول دور القطاع العقاري في إدراك أهداف قطر طويلة المدى، كما تم الكشف عن أحدث التقارير العقارية التي توقعت ارتفاع أسعار النفط الذي سيؤدي إلى ارتفاع الطلب على العقارات مقارنة بالعام الماضي.

وسيناقش المؤتمر عددا من المشاريع الهامة ،بعضها سيكون جزءاً من رؤية قطر الوطنية لعام 2030، اضافة الى مشروع قطر للسكك الحديدية، والفنادق والمدرّجات التي يجري تطويرها لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

ويعد سيتي سكيب، معرض التطوير العقاري الأفضل في العالم للأسواق الناشئة، تم تنظيمه للمرة الأولى في قطر عام 2012، حيث يستعرض مشاريع عقارية تطويرية للشركات المشاركة فيه وحلقات نقاش وتحليل وحلقات تواصل بين رواد الاعمال ينتج عنها إبرام صفقات استثمارية مهمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: قطر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/14/992883