منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




راشد: بورصة برلين أكدت على أمن السياحة المصرية


قال يحيى راشد، وزير السياحة، إن بورصة برلين السياحية كان لها 5 نتائج إيجابية، الأولى تمثلت فى التأكيد على أمن المقصد السياحى المصرى.

أوضح راشد، أن النتيجة الثانية تمثلت فى توضيح رغبة المواطن الألمانى في زيارة مصر، إلى جانب الاجتماع مع شركات الطيران العاملة على برنامج تحفيز الطيران وأخيرًا العمل يدًا بيد لزيادة أعداد السياح لمصر مع منظمى الرحلات.

أضاف الوزير فى المؤتمر الصحفى له اليوم لعرض نتائج معرض وبورصة برلين، أن الوزارة ستسعى لنقل نجاح التجربة على السوق الألمانى إلى أسواق أخرى خلال الفترة المقبلة.

وشدد راشد، على ضرورة الدفع بآليات الترويج الإليكترونى عن طريق الوكالات «On Line» مثل ألمانيا خاصة فى ظل تحسن الصورة الذهنية عن مصر في الخارج بعد زيارات المشاهير مؤخرًا.

وذكر أن دعم الدور السياسى والأمني أحد العوامل التي أثرت على دفع الحركة لمصر مؤخرًا.

لفت إلى أن الجناح المصرى في بورصة برلين شهد إقبالا كبيرًا، وبلغت مساحته 2000 متر، وضم أكثر من 800 عارض من أصحاب شركات السياحة والفنادق.

ونوه عن عقد مصر لقاءات عدة مع وزراء السياحة فى دول «لبنان، والأردن، والبحرين»، وبعض وزراء السياحة الأفارقة مثل «زيمبابوى».

لفت إلى أنه عقد لقاء مع رئيس لجنة السياحة في البرلمان الألمانى، وأقر بأن معدلات الإقبال على مصر فى تزايد وطالبت مصر بضرورة رفع الحظر عن طابا.

أضاف أنه تمت مطالبة البرلمان الألمانى بالتدخل لخفض ضريبة المغادرة على المصريين عن 27 يورو أسوة بالدول الأخرى.

أوضح أنه سيتم العمل على تسويق مُنتج العائلة المقدسة متوقعا أن يجلب الكثير من السياح من السوق الأوروبي بشكل عام

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/14/993069