منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر لنشر المعلومات” توقع عقد استضافه مركز معلومات “اي سكور”


 

وقعت شركة “مصر لنشر المعلومات” عقد استضافه مركز معلومات الشركة المصرية للاستعلام الائتماني “اي سكور” منذ قليل.

قال ماهر عشم العضو المنتدب لشركة مصر لنشر المعلومات، علي هامش توقيع عقد استضافه مركز معلومات شركه “اي سكور”، أن التعاقد يمثل تكليل لجهود الشركه خلال الفتره الماضيه للوصول الي إمكانيات التكنولوجيا الحديثة، فضلًا عن أن نطاق استخدام التكنولوجيا في سوق المال شهد اتساعًا قويًا.

وذكر أن هدف الشركة بناء مركز معلومات مالي إقليمي لتعزيز وربط  السوق المصري مع الأسواق المحيطة به.

ماهر عشم العضو المنتدب لشركة مصر لنشر المعلومات، علي هامش توقيع عقد استضافه مركز معلومات شركه اي سكور

وقال محمد رفعت الحوشي العضو المنتدب لشركة “اي سكور”، إن مهمة الشركه تتمثل في جمع المعلومات عن المقترضين في مصر وإتاحتها للجهات التي تمنح تمويل ويتجاوز عدد أعضاء الشركه بالوقت الراهن ٧٠٠ عضو.

ذكر ان شركة “ايجي ات تي” تملك الإمكانيات اللازمه لاستضافة مركز معلومات مهم بحجم “اي سكور”، وهو ما سيظهر خلال فترات تنفيذ ومتابعة العمليات خلال العام الحالي.

ماهر عشم العضو المنتدب لشركة مصر لنشر المعلومات، علي هامش توقيع عقد استضافه مركز معلومات شركه اي سكور 1

كشف الحوشي أن الشركه تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن شركة “اي سكور” اتفقت مع “ستاندرد اند بورز” بعد فورزهم بمناقصة دولية بسبب تميز العرض المقدم، وانها سوف تكون متخصصه في الشركات الصغيرة والمتوسطة علي ان يتم إتاحتها للبنوك خلال الربع الثالت من العام الحالي.

وكشف عن استعداد الشركة للمنافسة علي مناقصة سجل الضمانات المنقولة وأن الشركة تملك الإمكانيات التي تؤهلها للفوز بالمناقصة.

ماهر عشم العضو المنتدب لشركة مصر لنشر المعلومات، علي هامش توقيع عقد استضافه مركز معلومات شركه اي سكور 2

وحتي تكتمل البنية المعلوماتية في السوق لفت إلي أهمية معلومات الاتصالات لدعم الشمول المالي، وتوسيع دائرة المتعاملين في القطاع المالي، فضلًا عن اتساع مظلة الاقتصاد الرسمي مقابل نظيره غير الرسمي.

تأسست شركة الاستعلام الائتماني “I-Score” في 5 سبتمبر 2005 تحت مسمى الشركة المصرية للاستعلام الائتماني “استعلام” وقد تم انعقاد أول جمعية عمومية بتاريخ 5 سبتمبر 2005، ويساهم فى رأس مال الشركة 25 بنك بالإضافة الى الصندوق الإجتماعى للتنمية .

وتم الاتفاق على أغراض الشركة وهو تقديم خدمات الاستعلام والتصنيف الائتمانى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/15/993396