منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كوداك” الأمريكية تدرس ضخ استثمارات في البحرين


البحرين – البورصة نيوز

تدرس شركة كوداك الأمريكية ضخ استثمارات في البحرين في مجال التصوير الرقمي والطباعة الرقمية، الذي يعد القطاع الأكثر أهمية بالنسبة للشركة التي تعمل في إنتاج مواد وأدوات التصوير والأفلام الفوتوغرافية.

قال رئيس غرفة التجارة الأمريكية في البحرين، قيس الزعبي، إن الغرفة تسعى إلى استقطاب قادة الجمعيات والأعمال التجارية وممثلي الحكومات في الشرق الأوسط وشمال إلإريقيا تحت صقف واحد لخلق المزيد من التعاون الاقتصادي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة الوطن البحرينية اليوم الأربعاء 15 مارس 2017، فإن “كوداك” طرحت هاتفها الذكي الثاني “كوداك إكترا” في الأسواق من خلال التعاون المشترك مع شركة “بوليت”.

وتسعى شركة كوداك إلى مجاراة العصر من خلال إنتاج الهواتف الذكية، بعد أن نجت من إعلان إفلاسها في عام 2013 رافضة الاستسلام بعد أن ولّى زمن الكاميرات العادية.

وتأسست “كوداك” عام 1892 على يد جورج ايستمان، وهي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال معدات التصوير و مواده وأدواته، ومقرها الرئيسي في نيويورك .

وأكد “الزعبي” على هامش المنتدى الإقليمي للغرفة أهمية دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والنامية في المنطقة، من خلال ورش العمل التي تقيمها الغرفة حول كيفية التوسع وفتح أسواق جديدة للنمو.

وشهد المنتدى الإقليمي لغرفة التجارة الأمريكية 3 جلسات حوارية ألقت الضوء على دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة كمحركات للنمو الاقتصادي، بالإضافة إلى التركيز على الأدوات المطلوبة لتعظيم المشاركة الفعالة مع الأسواق الأمريكية.

ويحظى المنتدى السنوي الإقليمي لغرفة التجارة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدعم من غرفة تجارة وصناعة البحرين، ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة، ومجلس التنمية الاقتصادية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البحرين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/15/993757