منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




طيران الإمارات تحول جانبي الايرباص A380 إلى معرض صور لنجوم ريال مدريد


الإمارات – وام

وضعت شركة طيران الإمارات صورة صخمة بلغ حجمها 500 متراً مربعاً  لنجوم فريق ريال مدريد الإسبانى على طائرتها الجديدة الإيرباص  A380 الذى ترعاه الناقلة، بحسب وكالة الإنباء الإماراتية اليوم 16 مارس 2017 .

وتحمل طائرة الإمارات الجديدة إيرباص  A380 التي هبطت اليوم في مطار أدولفو سواريز مدريد – باراجاس – صورا على جانبيها لنجوم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس وكريم بنزيما ومارسيلو .

وسيتمكن جمهور نادي ريال مدريد من التقاط صور للطائرة في العديد من وجهات طيران الإمارات، التي تخدمها طائرات A380، بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية حيث سيسافر الفريق إلى هناك خلال الصيف المقبل .

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين حيث يضم أسطولها حاليا 93 طائرة من هذا الطراز ولديها طلبيات مؤكدة لشراء 49 طائرة من الطراز ذاته .

وتخدم الناقلة 46 وجهة في 5 قارات بطائراتها الإيرباص A380 ،وتوفر للمسافرين الإسبان تجربة الطائرة العملاقة على 3 من الرحلات اليومية الأربع التي تسيرها طيران الإمارات من مدريد وبرشلونة .

يبلغ عدد الركاب الذين نقلتهم طائرات الإمارات A380 منذ دخول هذا الطراز الخدمة ضمن أسطولها في عام 2008 حتى اليوم نحو 70 مليونا.

وبدأت شركة طيران الإمارات، أكبر شركات طيران للرحلات طويلة المدى فى العالم، تقليص التكاليف للتأقلم مع ضعف الأسواق وارتفاع سعر صرف الدولار أمام العملات العالمية، ومنافسة الرحلات الطويلة منخفضة التكاليف.

وتجبر الأوضاع الاقتصادية المتغيرة شركات الطيران الخليجية المدعومة من الحكومات، والتى دخلت العديد من الأسواق الأجنبية فى آسيا وأمريكا الجنوبية فى الأعوام الماضية، على مراجعة نماذج أعمالها وكبح نمو طاقة الاستيعاب الذى كان جامحا من قبل.

وسبق أن قال رئيس شركة طيران الامارات تيم كلارك، في تصريحات للصحفيين، على هامش معرض برلين مطلع الشهر الجاري: “نحن معرضون لتغيرات السوق مثل الجميع ،وأحد هذه التغييرات هو المنافسة المتزايدة من الرحلات طويلة المدى منخفضة التكلفة الذى وصفه بالعاصفة القادمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/16/994977