منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“شنايدر إليكتريك” تفوز بـ”الأعمال الكهربائية” لمجمع الأسمدة الفوسفاتية بالعين السخنة


«شاهين»: الشركة تعاقدت على التنفيذ فى 9 مصانع.. وانتهاء التوريدات ديسمبر المقبل
تعاقدت شركة شنايدر اليكتريك على توريد وتركيب جميع الأعمال الكهربائية لـ9 مصانع بمشروع مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بمنطقة العين السخنة.
وقال محمد شاهين رئيس قطاع الصناعات بالشركة فى مصر وأفريقيا، إن شركة النصر للكيماويات الوسيطة-إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لقوات المسلحة-أسندت الأعمال التنفيذية إلى لـ3 مقاولين بجنسيات صينية واسبانية وإيطالية، وتعاقدت «شنايدر اليكتريك» مع المقاولين الثلاثة على توريد وتركيب جميع الأعمال الكهربائية للمصانع التسعة بالمشروع.
وأضاف لـ«البورصة» أن الأعمال الكهربائية تتضمن توريد وتركيب لوحات ضغط متوسط ومنخفض، ومحولات قوى ومغيرات للسرعة، وسيتم الانتهاء من التوريدات نهاية ديسمبر المقبل.
أوضح ان تعاقد «شنايدر اليكتريك» مع 3 مقاولين بجنسيات مختلفة يؤكد ثقتهم فى الشركة على توريد وتركيب الأعمال الكهربائية بمشروع قومى يساهم فى إنعاش الاقتصاد المصرى خلال الفترة المقبلة.
وتعمل «شنايدر اليكتريك» على تقديم الحلول والبرامج التكنولوجية وخدمات الشركة المتنوعة على تمكين عملائها من إدارة عملياتهم بصورة أفضل وميكنتها عن طريق الاستعانة بنظم التحكم الآلى من خلال توفير باقة من الحلول المتكاملة بدءًا من المحولات البسيطة ووصولاً لنظم التشغيل المعقدة.
كما أن الحلول التكنولوجية المتصلة بشبكة الإنترنت التى توفرها شنايدر اليكتريك تعمل على إعادة تشكيل الصناعات المختلفة وتطوير المدن وإثراء حياة المواطنين.
وتبلغ تكلفة مشروع مجمع الأسمدة الفوسفاتية 12 مليار جنيه، ويشمل 9 مصانع مختلفة فى مجال الأسمدة، تنتج عدة أنواع من الأسمدة المتخصصة تستخدم فى تخصيب التربة وزيادة إنتاجية الفدان، ويوفر حوالى 2000 فرصة عمل مباشرة و15 ألف فرصة عمل غير مباشرة و4 آلاف فرصة عمل خلال فترة أعمال الإنشاءات.
كما يشمل المشروع إقامة رصيف بحرى لتصدير المنتجات من خلال ميناء السخنة ومحطة تحلية مياه لتوفير المياه لجميع الأنشطة الصناعية.
ويهدف المشروع لتغطية احتياجات السوق المحلية من الأسمدة وتصدير الفائض للخارج ويضم المُجمع 9 مصانع كبرى بطاقة إنتاجية تبلغ مليون طن سنوياً من الأسمدة الفوسفاتية والمُركبة وسماد «الداب» وحامض الفوسفوريك التجارى والنقى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأسمدة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/18/995797