منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بدء التداول على “الاتحاد الصيدلي” بسيناريو “موبكو” نهاية مارس الحالي


قال عبدالحميد الشرقاوى، نائب أول للعضو المنتدب لمجموعة FEP Capital، راعى قيد شركة الاتحاد الصيدلى فى بورصة النيل، إن الشركة متوافقة مع قواعد القيد فى بورصة النيل، وإن عدد مساهميها الحاليين يتجاوز 100 مساهم، ومن ثم سيبدأ التداول عليها مباشرة.

وتابع: إنه لم يتم الاستقرار على السعر المبدئى للتداول على السهم، لكنَّ التداول لا يحتاج موافقة من جانب الهيئة العامة للرقابة المالية على القيمة العادلة للسهم.

وخلال العام الماضى شهدت البورصة بدء التداول على أسهم شركة مصر لإنتاج الأسمدة (موبكو) بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 10 جنيهات مع فتح الحدود السعرية على السهم فى أول يوم تداول.

وكان محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، توقع على هامش مؤتمر توقيع مذكرة التفاهم مع بنك الإسكندرية، بدء التداول على أسهم شركة الاتحاد الصيدلى نهاية الشهر الحالى أو مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، ليكون أول طروحات بورصة النيل خلال العام الحالي.

انتهت مجموعة «FEP Capital» من إجراءات قيد أسهم شركة الاتحاد الصيدلى للخدمات الطبية والاستثمار ببورصة النيل بعد موافقة لجنة قيد الأوراق المالية والتى انعقدت نهاية الأسبوع الماضى، وذلك ضمن الاستراتيجية التى أعلن عنها عمر المغاورى، العضو المنتدب لمجموعة FEP Capital بقيد شركة ببورصة النيل كل ثلاثة أشهر.

ويبلغ رأس المال المصدر لشركة الاتحاد الصيدلى للخدمات الطبية والاستثمار 13.661.400 جنيه مصرى، موزعاً على 13.661.400 سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه مصرى للسهم الواحد ممثلاً فى 3 إصدارات فى سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وكشف عمر المغاورى، العضو المنتدب لمجموعة «FEP Capital»، أن حجم مبيعات الشركة بلغ خلال عام 2015 مبلغ 18 مليون جنيه وخلال الـ6 أشهر الأولى لعام 2016 بلغت المبيعات 8 ملايين جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/20/996440