منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“BAG SOFT” تؤسس مصنعًا لمستلزمات الطاقة الشمسية ببنى سويف


«العيسوى»: سداد 25% من قيمة الأرض.. والتشغيل قبل نهاية العام

حصلت شركة BAG SOFT للحلول التكنولوجية ومستلزمات الطاقة الشمسية، على موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعية، على إنشاء مصنع لإنتاج مستلزمات الطاقة الشمسية على مساحة تقترب من 4 آلاف متر مربع بمحافظة بنى سويف. وتعتزم الشركة تشغيل مصنعها قبل نهاية العام الحالى.
قال المهندس محمد حازم العيسوى، الرئيس التنفيذى للشركة، إنه تم الحصول على موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعية لإنشاء المصنع، إذ سددت الشركة 25% من قيمة الأرض لصالح الهيئة.. وجارٍ سداد باقى الأقساط على مراحل. وستتسلم BAG SOFT الأرض خلال أسبوعين، على أن يبدأ التصنيع قبل نهاية العام الحالى.
أعلن العيسوى، أن مرحلة تجهيز الأرض وشراء المعدات والماكينات من السوقين المحلى والألمانى، قد تستغرق ما بين 6 و9 أشهر، مضيفا أن الشركة بصدد تصنيع منتجات «الفريم» الخارجى، والحاملات والإطارات التى تخدم عملية تصنيع وتركيب ألواح الطاقة الشمسية.
وتفاوض الشركة، حاليا، مع شركة ألمانية وعدة جهات حكومية لتوريد منتجات المصنع الجديد إليها.
كما تكثف BAG SOFT، خدماتها وحلولها لدول الخليج من خلال مكتبها فى السعودية، نافياً التخطيط للتوسع فى أى دول أخرى قبل نهاية العام الحالى، لانشغالها بنشاط إنتاج مستلزمات الطاقة الشمسية.
قال العيسوى: إن الشركة نفذت عدة مشروعات خلال الفترة الماضية لصالح عدة شركات سعودية ومصرية. وتضمنت هذه المشروعات توريد حلول برمجيات وأجهزة هارد وير.
أوضح العيسوى أن الشركة تسعى لتقديم خدمة جديدة تسمى RFID، وتتمثل فى حل تكنولوجى متكامل يتضمن ثلاثة أجزاء، وهى: القارئ الإلكترونى، والبطاقات الممغنطة، وجهاز حاسب آلى مرتبط بقاعدة بيانات.
أشار إلى أنه يتم استغلال هذه الخدمة فى متابعة أعمال المستودعات، والحضور والانصراف، والمطارات والأمن، ومتابعة المركبات والمواقف، ونقاط البيع.
وتعمل شركة «BAG SOFT» فى السوق المحلى منذ عام 1994 فى مجال تكنولوجيا المعلومات، وتحليل نظم العمل، والتحول إلى الأعمال الإلكترونية وتصميم المواقع ومستلزمات الطاقة الشمسية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/22/996751