منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“LG” تتعاقد مع “الصافى” لتوزيع الهواتف بالسوق المحلى


علمت «البورصة»، أن شركة «LG» تعاقدت مع مجموعة «الصافى جروب» للاستيراد والتصدير، لتصبح الأخيرة وكيلاً رسمياً لتوزيع منتجات الأولى من أجهزة الهواتف المحمولة بالسوق المحلى.
أضافت المصادر أن تعاقد شركة «LG» مع «الدلتا للتجارة والتوزيع» انتهى مؤخرا، فى حين تمتلك «الصافى جروب» عدداً من التوكيلات لشركات المحمول أبرزها «تكنو موبايل» و«آى فون» و«شياومى» و«viwa».
ووصل حجم استثمارات شركة «LG» إلى 250 مليون دولار، موزعة بين مصنعها الجديد بالعاشر من رمضان الذى يقع على مساحة 207 آلاف متر مربع، وشراء خطوط تصنيع التليفزيونات والغسالات والتكييفات، ويعمل بالمصنع حالياً أكثر من 1300 موظف.
قال المصدر، إن الشركة تحصل على الاعتمادات المستندية من البنوك المصرية بعد قرار تعويم سعر صرف الجنيه بشكل طبيعى والطاقة الإنتاجية للمصنع تعمل بشكل منتظم.
وتعتمد «LG» على 3 شركات محلية مغذية بالقرب من مصنعها بالعاشر من رمضان، تمدها بجميع المكونات والأجزاء الصناعية والإلكترونية التى تحتاجها، الأول مخصص لصناعة البلاستيك، والثانى للأجزاء المعدنية، والثالث للصناعات الإلكترونية.
وتتعامل الشركة، مع أكثر من 14 مصنعاً لتنفيذ عمليات إنتاج الأجهزة الإلكترونية بالسوق المحلى، والسيولة الدولارية، التى تقترضها «LG» من البنوك تستفيد بها الشركات التى تمدها بالمكونات والأجزاء الصناعية والإلكترونية.
وشاركت الشركة فى معرض «كايرو أى سى تى» الأخير، وعرضت مجموعة من التليفزيونات والثلاجات بمقاسات مختلفة كبيرة جذبت العديد من الزوار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/22/997376