منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




2 أبريل.. تلقي طلبات اكتتاب “ام ام جروب” بسعر أقصى 6.06 جنيه للسهم


كشفت إدارة البورصة، عن تلقي وتسجيل أوامر الطرح العام لأسهم شركة “ام ام جروب للصناعه و التجارة العالمية” بالبورصة، بحد أقصى عند 6.06 جنيه اعتبارا من جلسة 2 أبريل المُقبل.

وتتضمن اسهم الشريحة العامة من الطرح 15% من اجمالي الطرح بنسبة 4.5% بواقع  17.8 مليون سهم من اجمالي اسهم الشركة، مقابل 85% للشريحة الخاصة من الطرح بنحو 25.5% تتضمن 100.9 مليون، من اسهم رأسمال الشركة.

و سيتم تحديد السعر النهائي بعد إغلاق الطرح الخاص في 4 أبريل وقبل غلق باب تلقي الاكتتاب العام بثلاثة أيام الذي ينتهي في 6 أبريل.

وفي حالة عدم تغطية الطرح العام بأقل من أربع مرات سيتم الاكتفاء بما تم تغطيته.

ويقتصر حساب استقرار السهم على المكتتبين فى الشريحة العامة من الطرح بنحو 4.5% من اسهم رأسمال ام ام جروب، على أن يتم الشراء بسعر الطرح، ويتم انشاء الحساب في البنك العربي الافريقي.

وحذرت البورصة شركات السمسرة من تمويل الاكتتاب فى اسهم ام ام جروب عبر مراكز مالية مدينة، إذ أن السهم غير مدرج ضمن قوائم اسهم الانشطة المختصصة.

تفتح البورصة المصرية شاشة سوق الصفقات الخاصة لتلقي طلبات الاكتتاب فى الشريحة لأسهم شركة ام ام جروب، بداية من 2 ابريل المقبل، على أن تنتهي يوم 6 ابريل المقبل.

وقالت نشرة طرح 30% من اسهم الشركة فى البورصة المصرية، أن سعر الطرح سيتم تحديده بناء على اليه بناء سجل الاوامر فى الطرح الخاص، وسيتم الاعلان عن السعر النهائي يوم 4 ابريل المقبل.

ويصبح رأسمال شركة ام ام جروب للصناعة والتجارة العالمية (الشركة القاسمة) بعد التخفيض مبلغ 245.5 مليون جنيه موزعاً على 396 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 0.62 جنيه للسهم الواحد، بدلاً من 396 مليون جنيه، موزعاً على 396 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها جنيه واحد للسهم.

ووافقت لجنة القيد بالبورصة، فبراير الماضي، على تخفيض رأس المال المصدر والمدفوع لشركة أم أم جروب للصناعة والتجارة العالمية لـ245.5 مليون جنيه.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/22/998263