منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الكهرباء”: أصوات مزعجة تصدر من محطة شبرا الخيمة أثناء الصيانة.. الجمعة والسبت


«مختار»: 35 مليون يورو تكلفة إعادة تأهيل غلاية الوحدة الثالثة بمحطة كهرباء شبرا الخيمة

تعلن شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء عن بدء أعمال (Blow out)، وهى عبارة عن تنظيف للمواسير الداخلية لغلاية الوحدة الثالثة بمحطة توليد كهرباء شبرا الخيمة بعد الانتهاء من إعادة تأهيل الغلاية، حيث رفع كفاءتها بنسبة تصل إلى حوالى 25%، وذلك خلال يومى الجمعة والسبت الموافق 24، 25 مارس الجارى.
أوضحت الشركة فى بيان صادر منذ قليل، سيتسبب تنظيف المواسير فى إصدار أصوات مرتفعة أو مزعجة بالمنطقة المحيطة (شبرا الخيمة، الشرقاوية، جزيرة الوراق، الوراق)، ومنعاً للشائعات أو سوء التأويل لزم التنويه، وعلى السادة المواطنين القاطنين بالمنطقة الإحاطة بذلك وعدم الإنزعاج.
وقال المهندس محمد مختار، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء، إن محطة توليد كهرباء شبرا الخيمة تتكون من 4 وحدات قدرة كل منها 315 ميجاوات، موضحاً أنه بعد استكمال إعادة التأهيل لغلاية الوحدة الثالثة بالمحطة يكون قد تم بذلك الانتهاء من إعادة تأهيل وحدات المحطة بالكامل بتكلفة إجمالية تصل إلى حوالى 35 مليون يورو.
ويأتى ذلك فى إطار جهود قطاع الكهرباء لرفع كفاءة وحدات الإنتاج وتأمين الإمداد بالتغذية الكهربائية وتلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/23/998874