منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«العربى الأفريقى» يطلق حملة للتعريف بلاعبى الاسكواش المصريين


أطلق البنك العربى الأفريقى الدولى حملة اعرف بطلك للتعريف بلاعبى الاسكواش المصريين.

وتهيمن مصر على رياضة الاسكواش عالميا منذ سنوات ويتصدر لاعبوها التصنيف العالمى للرجال والسيدات، لكن بالرغم من ذلك لايزال ينظر إلى اللعبة على أنها ذات طابع نخبوى فى بلد تعد فيه كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى.

وقال البنك فى بيان له إنه يستهدف من هذه الحملة تكريم الأبطال المصريين من الرجال والسيدات وتقديرا لتفردهم على قمة رياضة الاسكواش ووصولهم بجدارة الى العالمية.

أضاف أن الحملة تم إطلاقها على جميع مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به على شبكة الانترنت.

ومن المنتظر أن يتم تنظيم بطولة العالم للاسكواش سيدات فى الجونة بالبحر الأحمر فى أبريل المقبل، وقال البنك فى بيان له إنه أول مؤسسة مصرفية فى مصر تشجع هذه الرياضة وتساندها منذ ستة أعوام، ويقوم برعاية بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، كما يرعى هذا العام بطولة العالم للاسكواش للسيدات حيث فازت الجونة باستضافة هذه البطولة للمرة الاولى.

وقال حسن عبد الله، الرئيس التنفيذى للبنك العربى الافريقى الدولى، على هامش المؤتمر الصحفى الذى اقيم للإعلان عن استضافة بطولة العالم للسيدات: نشعر بالفخر بأبنائنا من اللاعبين واللاعبات الذين تمكنوا من الهيمنة على لعبة الاسكواش عالمياً.

ويتصدر اللاعبون المصريون من الرجال والسيدات قائمة منظمة الاسكواش للمحترفين «PSA» لهذا الشهر، وهى منظمة عالمية تقوم بعقدأكثر من 200 بطولة فى مختلف بلدان العالم وتضم أكثر من 800 لاعب من خمس قارات. وجاء 6 لاعبين مصريين من ضمن أول عشرة فى التصنيف للرجال بينما احتلت 4 مصريات المراكز الأولى فى قائمة السيدات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/23/998983